الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث محافظون وقيادات في عدة محافظات، اليوم الاثنين، برقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


ففي محافظة الإسكندرية، بعث المحافظ محمد الشريف برقية تهنئة مقرونة بأسمى معاني التقدير والاعتزاز إلى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان، داعيا المولى (عز وجل) أن يعيده على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات وتحقيق كل ما نصبو إليه من رخاء وأمن واستقرار.


وقدم المحافظ خالص التهنئة لمواطني الإسكندرية بصفة خاصة وإلى الشعب المصري والأمة الإسلامية بصفة عامة بحلول شهر رمضان الكريم؛ داعيا الله أن يعيد هذه الأيام على الأمة الإسلامية ومصر بالأمن والأمان والخير والاستقرار.


وفي محافظة قنا، قدم المحافظ أشرف الداودي التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان، متمنياً أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على مصرنا الغالية تحت قيادة الرئيس السيسي.


وقام المحافظ بجولة على الإدارات والمكاتب بديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للموظفين والعاملين برفقه تامر سعد سكرتير عام المحافظة وفاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد، مطالبًا جميع الموظفين بحسن الأداء والانضباط في العمل خاصة في شهر رمضان، وضرورة التفاني في العمل وبذل مزيد من الجهد من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين.


وفي السياق ذاته، بعث الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى بقنا برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان.. 

 

وجاء نصها كالتالي: "يشرفنى وأسرة جامعة جنوب الوادى أن نتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على فخامتكم والشعب المصرى بكل خير ويمن وبركات، وأن يكلل خطوات سيادتكم بالتوفيق والسداد في تحقيق التنمية في كافة المجالات لمصرنا الغالية حتى تتبوأ مكانتها المرموقة التي تستحقها وشعبها بين شعوب العالم بفضل قيادتكم الرشيدة وكل عام وانتم بخير.