الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل بين السما والأرض.. تصحيح خطأ البرومو في التتر الرسمي للعمل| تفاصيل

صدى البلد

صحح القائمون على مسلسل “بين السما والأرض”، الخطأ الذين وقعوا فيه عند طرح البرومو، وكتبوا أن العمل من قصة الروائي الكبير نجيب محفوظ، بعدما أخطأوا وكتبوا أنه مأخوذ من رواية للراحل.

 

 وسادت حالة كبيرة من الجدل بعد الساعات الأولى من طرح البرومو الأول لمسلسل «بين السما والأرض» للفنان هاني سلامة، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. 

 

واللافت في البرومو الأول للمسلسل، هو خطأ فادح وقع فيه صناع العمل المأخوذ عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، التي كتبها للسينما كل من «السيد بدير وصلاح أبو سيف»، وأخرجه الأخير بالفيلم السينمائي الشهير المعروض في أواخر خمسينيات القرن الماضي. 

 

وتمثل الخطأ الفادح للمسلسل الذي يتناول هذه القصة مجددا في عمل درامي مستجد في الألفية الجديدة، بأن صناعه أشاروا في البرومو الأول، إلى أنه ماخوذ عن (رواية) وليس قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ.

 

والعمل مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف.

 

مسلسل "بين السما والأرض" مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى موسى. 

 

البرومو وبوستر المسلسل 

نشر المخرج ماندو العدل البوستر الرسمى لمسلسل "بين السما والأرض" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وعلق قائلا: "التجربة الأصعب في حياتي المهنية وكانت هتبقى صعبة جدا على أي مخرج".

 

وأضاف: "المسلسل ده تعبت فيه جدا جدا وعندي أمل باذن الله إنه يعجب الناس، كل التحية للعظماء الراحلين صناع الفيلم". 

 

كما طرح المنتج تامر مرسي البرومو الرسمي للعمل عبر صفحته على فيسبوك، وتخطى الـ٥٠ ألف مشاهدة. 

 

قنوات العرض 

يعرض المسلسل على قناة on. 

 

سبب عرض المسلسل ١٥ حلقة 

تلقى بطل العمل هاني سلامة سؤالا عبر أحد منشوراته على “إنستجرام”، حول سبب عرض المسلسل في 15 حلقة فقط، ليجيب قائلا: "إن شاء الله متكونش قليلة، إيقاع أسرع وملل أقل، 15 حلقة مناسب جدا لقصة المسلسل، وزي ما قولت قبل كده ده توبها، إن شاء الله المسلسل يعجبكم".