الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزير الشباب والرياضة يكشف طقوسه الرمضانية: السلطة تخصصي ولا أحب الحلويات

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة مع ريهام بكير

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن أبرز طقوسه في شهر رمضان.

 

وقال في البداية إن معظم طقوسه خلال الشهر الكريم طبيعية مثل كل المصريين، وأكد أن الأجواء الرمضانية في المنطقة العربية وبالتحديد في مصر تختلف تماما عن كل بلاد العالم.

 

وعن الفارق بين رمضان قبل وبعد توليه الحقيبة الوزارية وكيف كان يسير يومه، قال في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": “قبل العمل الوزاري كنت أقضي معظم يومي في التفرغ لقراءة القرآن والتعبد بجانب الأبحاث الخاصة بدراساتي”.

 

في حين أن الأمور تغيرت بعض الشيء بعد توليه المنصب الوزاري، حيث أكد أن الوقت أصبح مزدحما بالعديد من الأعمال والمواعيد.

 

وتحدث عن رمضان قبل الماضي، حيث ذكر أن “العمل كان يسير على قدم وساق من أجل تجهيز مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية في القاهرة، في حين أن الأمور كانت أسهل بكثير في رمضان الماضي بسبب انتشار جائحة كورونا، مما اضطرنا للبقاء لفترات طويلة في المنازل وكانت فرصة للتعبد ومشاهدة بعض الأعمال الدرامية مثل مسلسل الاختيار”.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة عدم حبه للحلويات بشكل كبير، فيما قال إنه يحرص على عمل طبق السلطة بنفسه على مائدة الإفطار، ويجب ان تكون مائدة الإفطار في اليوم الأول مليئة بأشهى الأطعمة.

 

وعن أبرز الأعمال الدرامية التي يرغب في متابعتها خلال الشهر الكريم، قال إنه ينتظر مسلسل “الاختيار ٢”، وهو العمل العظيم الذي يجسد بطولة وبسالة الجيش المصري.