الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اخبار العلوم والتكتولوجيا

أخبار التكنولوجيا.. خطأ في الطباعة يتسبب في بيع iPhone 11 Pro بسعر خيالي.. وفيفو تطلق رسميا هاتف VIVO Y20S (G)

اخبار العلوم والتكنولوجيا
اخبار العلوم والتكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة،نستعرض أبرزها على النحو التالي:
 

السعر 3200 جنيه .. فيفو تطلق رسميا هاتف VIVO Y20S (G)

 

أطلقت شركة فيفو vivo الصينية، رسميا هاتف VIVO Y20S من الفئة المتوسطة،  ويعتبر  الهاتف السادس من سلسلة Vivo Y20 ، كما يأتي الهاتف بعلامة مميزة وهى [G] ، لذلك يتم إصداره تحت اسم VIVO Y20S (G) حيث يعتبر واحدا من أغرب أسماء الهواتف التى تم إطلاقها.

 

تسريبات تكشف سعر ومواصفات هاتف Galaxy M42 من سامسونج


تعمل شركة سامسونج الكورية الجنوبية على إصدار هاتف Galaxy M42 من الفئة المتوسطة قريبا ببطارية عملاقة تصل إلى سعة 6000 مللى أمبير فى الساعة، بالإضافة إلى شحن سريع حوالى 25 واط، وكشفت تسريبات منذ ساعات عن سعر ومواصفات جديدة للهاتف.

 

خطأ في الطباعة يتسبب في بيع iPhone 11 Pro بسعر خيالي


أدى خطأ فى الطباعة على هاتف iPhone 11 Pro من شركة آبل الأمريكية إلى بيعه الهاتف بمبلغ خيالى، حيث تم وضع علامة أو لوجو الشركة فى مكان غير مكانها الأصلى مما أدى إلى حالة من الارتباك وبالتالى بيع الهاتف بمبلغ كبير .

 

بإمكانات خارقة .. شاومى تستعد لإطلاق 3 أجهزة تابلت بمعالجات كوالكوم


تستعد شركة Xiaomi شاومى الصينية، لإصدار 3 أجهزة تابلت مع عدد من المواصفات الكبيرة، والتى تطمح بها الشركة العملاقة فى المنافسة فى أجهزة التابلت إلى جانب الهواتف الذكية مع شركات كبرى مثل سامسونج وهواوى.

 

شاهد... صور هاتف Galaxy A82 من سامسونج تكشف مفاجآت صادمة


كشفت تسريبات مصورة أن هاتف Galaxy A82 القادم من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، سيحتوى على عدد من المفاجآت الكبيرة للمنتظرين حيث ستستغنى الشركة عن إصداره بكاميرا دوارة كما كان متوقع.