الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاختيار2 يبرز قصة الشهيد محمد مبروك مقدم الأمن الوطني

الاختيار2
الاختيار2

يبرز مسلسل الاختيار2 ، المقرر عرض أولى حلقاته اليوم، العديد من الأحداث الحقيقية التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية، واستشهاد العديد من أبطال الجيش والشرطة. 

من أبرز أحداث الاختيار2 ، استشهاد المقدم الشهيد محمد مبروك، الضابط بقطاع الأمن الوطني، الذي اغتالته يد الإرهاب عام 2013، أمام منزله، ويقوم بدوره إياد نصار. 

قالت والدة الشهيد محمد مبروك في جنازته، إنه كان ابنها الوحيد الذي كان بارا بها ويرعاها ويتولى علاجها، وطلبت من الجهات الأمنية أن تطال يدها من قتله للانتقام منه. 

استهدفت الجماعة الإرهابية الشهيد محمد مبروك، أثناء توجهه إلى عمله صباحا، أمام منزله بمدينة نصر، ونفذ العملية 7 إرهابيين ملثمين، بعدما شارك في التحقيقات التي أثبتت خيانة الرئيس الأسبق محمد مرسي، وتم القبض عليه على إثرها ليوضع في سجن وادي النطرون. 

ولد المقدم محمد مبروك، بمحافظة بالقاهرة فى منطقة الزيتون عام 1974، وتخرج فى كلية الشرطة عام 1995.

التحق  الشهيد محمد مبروك ، بجهاز أمن الدولة فى عام 1997 حتى مايو عام 2011، ثم نقل إلى جهاز الأمن الوطنى بمديرية أمن الجيزة، وعاد إلى جهاز الأمن الوطنى الرئيسى فى منطقة مدينة نصر عقب ثورة 30 من يونيو.

يترقب الكثير من المشاهدين عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار2 ، للفنانين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل، عبر قناة ON E الفضائية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للمسلسل في رمضان الماضي، بعدما تناول بطولات الجيش المصري، لاسيما بطولة الشهيد المنسي، لينقل هذا الجزء أحداثه على بطولات الداخلية، ليصبح العمل متناولًا لبطولات رجال الأمن المصري عامة. 

مسلسل الاختيار2 يجسد بطولات الداخلية

مسلسل الاختيار2 هو ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.

وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، حيث يقوم ببطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

الاختيار2  واحد من أهم مسلسلات رمضان 2021، ويدور العمل الفني حول بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن يقدم عملا ضخما للغاية في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

مسلسل الاختيار2 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.