الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سبورت الإسبانية: برشلونة مصمم على ضم أجويرو

صدى البلد

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن فريق برشلونة مصمم على التعاقد مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي قبل يوفنتوس الإيطالي.
وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - أن برشلونة يطارد الأرجنتيني الدولي بقوة وسيقدم ما يعتبره عرضًا عادلًا لخدمات اللاعب، ثم يعود الأمر لأجويرو لمعرفة ما إذا كان يرغب في الانتقال إلى الكامب نو وإمكانية اللعب إلى جانب ليو ميسي، صديقه وزميله.
وأضافت أن برشلونة يدرك أنه من المحتمل أن يكون هناك اهتمام كبير بأجويرو ليس فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن أيضًا من العملاق الإيطالي يوفنتوس الذي قدم بالفعل عرضًا بقيمة عشرة ملايين يورو في الموسم، وهو ما سيكون تحسينًا لراتبه في السيتي ويستفيد من وضع ضريبي مناسب.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة غير مستعد لمطابقة هذا الرقم بسبب رواتبه المحددة لكنه سيحاول إبرام صفقة لها أهداف تعتمد على الأداء إلى جانب الراتب الأساسي المُرتفع. 
وكان الرئيس الجديد لنادي برشلونة خوان لابورتا قد ذكر أجويرو كجزء من حملته الانتخابية، ويبدو الآن أن برشلونة يتحرك لتأمين خدمات لاعب يعرف أنه قادر على الأداء على أعلى مستوى ولديه خبرة في الدوري الإسباني منذ فترة وجوده في أتلتيكو مدريد.