الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ماجدة خير الله تنتقد مشهد حرق حمدي الميرغني في لحم غزال

لحم غزال
لحم غزال

انتقدت المؤلفة والناقدة ماجدة خير الله أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال"، مبدية استغرابها وتعجبها من الاستسهال في تجسيده على الشاشة.

 

وكتبت ماجدة خير الله، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: “لما تكون بتحمر سمك أو لحمة والطاسة تتحرق، الريحة والدخان بيملى المكان عدة ساعات، ولازم الشفاطات تشتغل وتفتح كل شبابيك البيت لتتخلص من الريحة، مش كده برضه؟ طيب لو بتحرق بني آدم بحاله في شقة ضيقة في حارة بيوتها مزنقة في بعض!! ممكن تختفي الريحة وآثار الجريمة بعد قد إيه؟”.

 

وأضافت: “المشهد كالتالي في مسلسل لحم غزال، غاده عبد الرازق تستدرج الديلر حمدي الميرغني، حيث تعتقد أن له يد في اختفاء ابنها، ثم تدلق عليه بنزين وتولع فيه!! وطبعا يقعد يتحرق عدة ساعات، بدون أن يصرخ أو يصدر عنه أي صوت، وعندما يتجمع الجيران على أثر تصاعد رائحة الأدخنة، تفتح غاده عبد الرازق (غزال) الباب بمنتهى الثبات الانفعالي وتقولهم إن حلة اتحرقت منها وتقفل الباب وخلاص كده! وتفضل الشبابيك مقفولة، ومفيش أي آثار حريق في الشقة!”.

 

وأضافت الناقدة الفنية: "حتى مساء نفس اليوم عندما تتعاون غادة ومي سليم على نقل بقايا الجثة في سيارة!! عادي جدا السيارة تدخل الحارة وغادة ومي فى ملابس مختلفة ونظارات وقال كده محدش حاياخد باله!! طبعا تفصيلة زي دي ممكن تقفل المتفرج من المسلسل تماما! في الحلقات الأولى من اي مسلسل رمضاني مفروض إنه بينافس عدد ضخم من الأعمال الكبيرة، لازم يلتزم كل صناع المسلسلات بما نطلق عليه براعة الاستهلال، عشان تسحب اهتمام وفضول المشاهد وتدفعه لمتابعتك".

 

مسلسل "لحم غزال" يعرض فى تمام الساعة ٨ مساءً على قناة Mbc مصر.

 

مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.

 

وتدو أحداث مسلسل لحم غزال، في منطقة شارع المعز داخل حارة شعبية، حول المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية مع التعرض لمشكلة البحث عن الآثار.