الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

داخل غرفة المداولة.. بدء أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان المتهم بهتك عرض 4 رجال

صدى البلد

قررت الدائرة 31، بمحكمة جنايات جنوب الجيزة ، عقد أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان الشهير المتهم بهتك عرض 4 رجال، داخل غرفة المداولة.

 

وحضر المتهم وسط حراسة أمنية مشددة مرتديا ملابس السجن وكمامة نظرا للاجراءات الاحترازية المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة،ألقت القبض في يناير الماضي على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بعدما أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الدقي، حيث المكان الذي تم إلقاء القبض عليه فيه، ليتم تحرير محضر بالواقعة، ويتم إحالته بناء عليه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وواجهت النيابة العامة، طبيب الأسنان المتحرش بالرجال بالأدلة التي أمامها وأقوال ضحاياه الأربعة بعدما واجهته بهم، ليقر الطبيب بفعلته، ويعترف بما قاله ضحاياه، إلا أنه أرجأ ذلك في أقواله بالتحقيقات إلى أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، دفعه إلى القيام بجرائمه.


وبناء على التحقيقات، أحالت النيابة العامة، في فبراير الماضي، طبيب الأسنان المتحرش إلى محكمة الجنايات، بعدما وجهت له تهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة، بعدما قالت النيابة في بيان لها إنها أقامت الدليل على المتهم بعدما شهد ضده 6 شهود، فضلا عن ما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بعدما قامت بفحص عدد من مقاطع الفيديو المصورة له، وكذلك ما ثبت بتقريرها بشأن فحص هاتفه.