الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط مدير مخبز استولى على أكثر من 3 ملايين جنيه أموال الدعم بالقليوبية

ضبط مدير مخبز استولى
ضبط مدير مخبز استولى على اموال الدعم بالقليوبية

تمكنت مباحث التموين بمحافظة القليوبية من ضبط مسؤول أحد المخابز البلدية لقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 3.628.423 جنيه من أموال الدعم دون وجه حق واحيل للنيابة فتولت التحقيق.

أقرأ أيضا:

السجن 34 عاما لمستريح الذهب بقليوب وكفالة 107 ملايين جنيه لإيقاف التنفيذ

وكانت المعلومات قد وردت للعقيد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث تموين بالقليوبية يفيد قيام مسؤول أحد المخابز بالتلاعب والاستيلاء على أموال الدعم بإثبات عمليات وهمية على منظومة الخبز.
 

وتم عرض المعلومات على اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية وعلى الفور قامت حملة مكبرة استهدفت المخبز وتم ضبط المدير المسؤول عن المخبز.


وبفحص ماكينة الخبز تبين  قام المتهم بالاستيلاء على مبلغ مالي 3.628.423 جنيه من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب وإختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية دون إنتاجه فعليا والتصرف في كميات من الدقيق البلدى المدعم وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
من ناحية اخري شنت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث مكتب المخدرات حملة مكبرة استهدفت أقسام ومراكز الشرطة في أنحاء المحافظة لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء.


وأسفرت الحملة عن ضبط 18 تاجر مخدرات و8 قطع سلاح نارى وابيض وتنفيذ 7147 حكما قضائيا غيابيًا وأحيل جميع المتهمين للنيابات المختصة، فتولت التحقيق.


تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية يفيد قيام حملة مكبرة استهفدت تجار المخدرات والخارجين على القانون والهاربين من الأحكام وكذا حائزي الأسلحة النارية والبيضاء بقصد البلطجة


وأسفرت الحملة التي شارك فيها رؤساء مباحث الأقسام والمراكز عن ضبط 18 تاجر مخدرات بحوزتهم كميات مختلفة من الحشيش والهيروين والبانجو والأقراص المخدرة وتحرير 15 قضية مخدرات.


كما تم ضبط 10 متهمين لهم معلومات جنائية وضبط 8 قطع سلاح ناري وبيضاء كما تم ضبط 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا مختلفة.


كما تمكنت الحملة أيضا من تنفيذ 7147 حكمًا قضائيًا متنوعًا وأحيل جميع المتهمين للنيابات المختصة فتولت التحقيق.