الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الفيوم: نعمل جاهدين لتحقيق انضباط أسعار السلع والحفاظ على جودة المنتجات.. فيديو

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن شهر رمضان له طبيعة خاصة ويحتاج إلى جهد كبير جدا من جميع أجهزة الدولة، منوها إلى أن الدولة تقوم على تنسيق خطة بين وزارة التموين وجهاز حماية المستهلك وهيئة سلامة الغذاء، معقبا "نتحرك جميعا في طريق عمل لكي نضمن توافر جميع السلع وحتى أن تكون سلع سليمة غير مغشوشة أو منتهية الصلاحية".

وأَضاف "محافظ الفيوم"، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن يوجد جهود كبيرة من قبل المحافظة على انضباط أسعار السلع والحفاظ على جودة المنتجات التى توجد داخل المعارض والمحال التجارية.

وأشار "الأنصاري"، إلى أن المحافظة توسعت في معارض "اهلا رمضان"، قائلا "قمت بزيارة أكثر من معرض بنفسى، ويجد ايضا حملات فجائية، حتى يتم التأكد أن ذلك الانضباط يظهر فقط أثناء تواجد أى مسئول، ولكن يوجد على مدار الساعة حملات وتقارير عن تلك المعارض".

وأكد، أن أسعار المنتجات تكون أقٌل بنسبة تصل إلى 15% من أسعارها بالسوق، وحتى أنه يوجد منتجات تحتوي على خصومات أكثر من تلك الخصومات في الجميع المعارض، ما بين "اهلا رمضان" أو "الأحزاب السياسية" أو "الغرفة التجارية"، بالإضافة إلى منافذ القوات المسلحة أو الشرطة، مشيرا إلى أنه تم إقامة أكثر من معرض في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، حتي يكون جميع المواطنين في طمأنينة كاملة لوجود جميع المنتجات والسلع.

 

وأوضح، أن تلك المعارض المتحركة "اهلا رمضان" وجميع معارض الاحزاب السياسية سوف تستمر حتى اخر يوم من شهر رمضان الكريم،  مؤكدا على إقبال مواطني محافظة الفيوم على تل المعارض بشكل ملحوظ.