الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جنايات المنيا تحيل أوراق ربة منزل وعامل إلى المفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار حسن على حسن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين رفيق روف وامير جوارجي وعلى حسن ومحسن فكرى امناء السر، أوراق ربة منزل وعامل ، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في تطبيق عقوبة الإعدام عليهم، بعد إدانتهما في جريمة قتل سامح. س. ف عمدا مع سبق الإصرار والترصد .

وتضمنت أوراق القضية رقم ۲۹۲۵۲ لسنة ۲۰۱۸ جنايات مغاغة والمقيدة برقم ۱۰۲۰ لسنة ۲۰۱۸ كلى شمال المنيا ، إحالة أوراق كل من: شعبان - س -  ز- أ 27 سنه عامل ، ومرفت -ع  - ف  28 سنه ربة منزل  إلى فضيلة المفتي.

وتعود أحداث القضيه لعام 2018. حيث قام كلا من المتهم الاول شعبان. س27 عامل  والمقيم زاوية الجدامي مركز مغاغة " محبوس" وميرفت. ف 28  - ربة منزل - ومقيمة زاوية الجدامي ، بقتل  المجني عليه  سامح. س. ف عمدا مع سبق الإصرار والترصد واتفق فيما بينهما وعقد العزم على قتله وأعد المتهم الأول لهذا الغرض سلاح أبيض ( سكينه ) وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفة وجود المجني عليه وهو ( منزل المجني عليه فساعدته المتهمة الثانية في الدخول للسكن ، وما أن أخلد المجني عليه إلى النوم فانهال عليه المتهم الأول بالسلاح الأبيض سالف الذكر والذي كان بحوزته وطعه عدة طعنات في أنحاء متفرقة بجسده فحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية أودت بحياته حال كون المتهمة الثانية متواجدة على مسرح الجريمة لتشد من أزر المتهم الأول قاصدين من ذلك قتله على النحو المبين بالأوراق .