الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مستقبل وطن بالإسكندرية يكرم الأطقم الطبية بمستشفيات شرق المحافظة

مستقبل وطن بالإسكندرية
مستقبل وطن بالإسكندرية يكرم الأطقم الطبية بمستشفيات شرق المح

كرمت أمانة المنتزة ثان بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة المهندس رمضان حسين، أمين الحزب، الأطقم الطبية بمستشفيات التأمين الصحي بطوسون، ومستشفى أبو قير، ومنطقة المنتزة الطبية، ومستشفى صدر المعمورة، شرق المحافظة، وذلك تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، وتنفيذًا لتوجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتعليمات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام.

 

وسلم المهندس رمضان حسين، أمين مستقبل وطن شهادات تقدير لكل مديري المستشفيات والأطقم الطبية المشاركة في أجنحة عزل كورونا.

 

أقرأ أيضًا:

محافظ الإسكندرية: تحصيل 250 جنيها للمتر من أصحاب الشوادر المستغلين للطريق العام

 

وقال المهندس رمضان حسين، إن هذا التكريم يأتي تقديرًا لدور الأطقم الطبية منذ بداية جائحة كورونا، ودورهم الكبير في التعامل مع بمستشفيات العزل والمستشفيات المركزية وتقديم كافة أوجه المساعدة للمرضى والمصابين. 

 

وأشار إلى أن التكريم جزء من الدور المجتمعي للحزب لدعم القطاع الطبي بالمحافظة بجميع كوادره، مشيدًا بالدور البطولي والتضحيات التي يبذلها جميع الأطقم الطبية بالإسكندرية، وعملهم ليلاً ونهاراً لخدمة المواطنين على أكمل وجه.

 

يذكر أن حزب مستقبل طن الأسبوع الماضي نظم حفلاً لتكريم الأطقم الطبية الإسكندرية بحضور السادة أعضاء الكتلة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب والشيوخ، حيث تم تكريم الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وعدد من قيادات مديرية الصحة، والكوادر الطبية المتميزة من أطباء وهيئة تمريض وإداريين.

 

وأشار النائب رزق راغب ضيف الله إلى أن هذا التكريم جزء من وأكد ضيف الله أن هذا التكريم لا يفي حقهم الذي يستحقونه، لضخامة حجم المسئولية التي تحملوها على عاتقهم في تلك الفترة الحرجة، التي تمر بها البلاد، منذ بداية أزمة كورونا، متمنيًا أن تمر هذه الجائحة بخير على بلدنا مصر.

 

وأشاد ضيف الله بالإجراءات الفعالة التي تتخذها الحكومة، في مكافحة انتشار الفيروس منذ بدء الجائحة وتوفير العلاج المجاني بمستشفيات العزل المنتشرة بكل المحافظات مؤكدا ان التكاتف من كافة المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والأحزاب ونشر الوعي هو الهدف لعبور تلك الجائحة العالمية.

 

وقد أهدى أعضاء مجلس النواب والشيوخ بحزب مستقبل وطن في الإسكندرية، مديرية الصحة والسكان بالإسكندرية ٢٥ ألف قطعة مستلزمات طبية و٣٠ جهاز مونيتور للدعم مستشفيات العزل بالمحافظة وذلك في إطار مبادرة مساعدة وزارة الصحة لتزويدها بالأدوات الوقائية، الأجهزة الطبية ضمن المبادرة التي أطلقها الحزب لدعم القطاع الطبي واستكمالا للمبادرة الحزب التي أطلقها مع بداية الجائحة للدعم الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار وانتقال عدوى ومواجهة فيروس كورونا.