الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سرقت الشبكة والمهر.. هروب عروس بعد ساعات من بدء حفل الزفاف

عروس
عروس

بعد ساعات من حفل زفاف هندي وتقديم العريس الشبكة والمجوهرات والمهر لعروسته، تفاجأ بنفسه وحيدًا وسط المعبد، دون أي شئ أو حتى العروس.

وقدم رجل شكوى مدعيا أنه تعرض للغش وسرقة مليون روبية ومجوهرات من قبل مجموعة من المحتالين من بينهم العروس.

وهربت العروس في منتصف حفل زفاف الذي تم تنظيمه في أحد المعابد الهندية، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة هندوستان اليومية الهندية.

ووقع الحادث في قرية بحور بارال بمنطقة بارتابور في ميروت بأوتار براديش، حيث تبين أن العروس والأوصياء وحتى الكاهن كانوا مزيفين خلال حفل الزفاف.

وقال رجل يُدعى «ديفندرا» من سكان منطقة حمدبور جومي في مظفرناجار، أن أحد أصدقائه ويدعى براديب أخبره أن هناك عائلة تبحث عن عريس لابنتهم، كما أرسل براديب صورة الفتاة إلى ديفيندرا.

وافق ديفندرا على عرض الزواج، وتم تحديد حفل الزفاف في بارتابور، وعندما وصل العربس إلى بحور بارال مع مليون روبية نقدية ومجوهرات، حيث كان من المقرر إقامة حفل الزفاف في المعبد. 

وفي منتصف حفل الزفاف وفي وجود 3 اشخاص من عائلة العروس، وبمجرد بدء طقوس الزفاف في معبد شيف في موهيدينبور، اختفت "العروس" فجأة خلال بحجة الذهاب إلى المرحاض.

في وقت لاحق قامت امرأة، ادعت أنها عمة العروس بالهروب، بحجة البحث عن العروس، وأثناء الضجة، هرب أيضًا بقية "الضيوف" من عائلة العروس.

وفجأة وجد ديفيندرا نفسه وحيدا وسط المعبد بدون عروس، مال أو مجوهرات، حينها أدرك أنه تعرض للغش وقدم شكوى في مركز شرطة بارتابور.

وقال المفتش بارتابور نذير خان إنهم يحققون في الأمر بناءً على المعلومات التي قدمتها الضحية.