الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شريف خير الله يبكي على الهواء بعد حديثه عن والدته .. فيديو

شريف خير الله
شريف خير الله

حلّ الفنان شريف خير الله ضيفاً على برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم" وكشف عن العديد من أسراره الشخصية ووضح كيف كان مرتبطاً بوالده ووالدته بشكل غير طبيعي نعرض لكم أبرزها:

 

قال الفنان شريف خير الله ، إنني  حين كتبت المنشور الذي أثار الجدل من فترة قصيرة كان بسبب ضيقي لعدم وجود عمل سينمائي أو تليفزيوني لفترة طويلة، لافتا إلى أن "البوست كان مليان إفيهات".

 

وأضاف شريف خيرالله ، أن والدتي مرضت في آخر أيامها وحدث لها نوع من أنواع العجز، مؤكدًا أنني كنت أحاول تعويضها بأي شيء، لأنها وقفت جانبي كثيرًا، وكنت أتمني أن أراها وهي تقف على قدميها.

 

اقرأ أيضاً:

- شريف خيرالله يكشف سبب تصريحاته السابقة عن عمله "سواق تاكسي" .

- فقدت روحي .. شريف خيرالله يبكي على الهواء بعد تذكر والدته

-شريف خيرالله يكشف سبب إصرار والدة في المشاركة في 30 يونيو رغم مرضه الشديد.

-شريف خيرالله : حياتي الأسرية خط أحمر.

-شريف خيرالله: طفولتي كانت سعيدة وحظيت برعاية كبيرة من والداي .

أوضح خيرالله، أن والدي كان يمثل لي كل شيء وكنت أحبه ويحبني جدًا مؤكدًا أن والدي قبل وفاته مرض بشدة  وكنت أنا من يقوم بتحريكه إلي أي مكان.

تابع الفنان شريف خيرالله عن حبه الشديد للتمثيل قائلاً: "إنني لا أعرف عمل شيء آخر سوى مهنته التمثيل  التي عشقتها منذ نعومة أظافري، مضيفاً أنني أرفض تناول أخباري الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل استعطاف الجمهور.

أشار شريف خيرالله إلي أنه يرفض تمامًا تناول حياته الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معربًا أن ذلك يعد استعطاف لرواد السوشيال ميديا سواء في المرض أو الوفاة أو مشكلة ما.