الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

للجادين ومحبي الإثارة.. عرض سجن تسكنه الأشباح للبيع بسعر مغرٍ

سجن مقاطعة جيلكريست
سجن مقاطعة جيلكريست

دائمًا ما نسمع عن المنازل المسكونة المرعبة ولكن هل سمعت عن سجن مسكون؟ 

 

عُرف أحد السجون الأمريكية بأنه من السجون الأكثر رعبًا، مما دفع المسئولين لإخلائه منذ فترة طويلة، ولكن مؤخرًا قرروا أن يتم عرض السجن للبيع.

 

وعرض السجن القديم في ولاية فلوريدا إلى السوق، ليتيح ذلك أمام المشترين فرصة فريدة لامتلاك ما يمكن القول إنه أكثر السجون رعبا في الولاية، بحسب ما  نشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

 

كان سجن مقاطعة جيلكريست تم إيقاف تشغيله في ترينتون من عام 1928 إلى عام 1968، حتى عرض مؤخرًا في السوق مقابل 139 ألف دولار، ولكن أشيع أن السجناء كانوا يرون الأشباح تتجول ليلًا كما يسمعون أصواتا مخيفة.

 

ويوصف السجن بأنه وحدة من 8 غرف نوم و8 حمامات على ربع فدان، كما تدعي إحدى الصفحات أن العقار يجذب الباحثين عن الإثارة من جميع أنحاء العالم المتحمسين لمواجهة 'النشاط الخارق للطبيعة في السجن".


أغلق سجن جيلكريست في عام 1968 ، وبقي مهجورًا منذ ذلك الحين، حتى نشرت شركة عقارات صور سمسار عقارات من الداخل وسط حديد صدئ وأضرار مائية وكتابات على الجدران.

 

على الرغم من أن معظم الناس قد يهربون على الأرجح من التحركات المخيفة، إلا أن شركة Watson Realty Corp واثقة من أن المشتري المناسب سوف يتخذ خطًا مباشرًا للمنزل الكبير.