الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد فلوكس يعلق على الاختيار 2: حلال هذه المهنة

صدى البلد

علق الفنان أحمد فلوكس على مسلسل "الاختيار 2"عقب عرض الحلقة الأولى منه على شاشات التليفزيون.

 

ونشر أحمد فلوكس صورة من أحد مشاهد المسلسل عبر حسابه الشخصي بموفع التواصل الاجتماعي “إنستجرام"، وكتب: "الفن مثل أي مهنة فيها الحلال وفيها الحرام.. الاختيار هو حلال هذه المهنة والحلال الممتع الحقيقي اللازم.. غير عشقي لمخرج هذا العمل بيتر ميمي وكاتبه هاني سرحان، أعشق احمد مكي اللي في هذا المسلسل بقى في مكانه الصح الحقيقي ، وعشقي الأبدي لكريم عبد العزيز الذي لا ينتهي.. برافو ومبروك ليكم ولينا".

 

مسلسل “الاختيار 2” هو ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية في رمضان، امتدادًا للجزء الأول من مسلسل “الاختيار”، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.
 

وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي لتعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، حيث يقوم ببطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

 

المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وبشرى، وإياد نصار، وإنجي المقدم، والراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا.