الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حال انسحاب الزمالك.. أحمد مجاهد يعلن مفاجأة بشأن أزمة قمة الشباب

الأهلي والزمالك دوري
الأهلي والزمالك دوري الشباب

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد كرة القدم، إن هناك مقترحا بإلغاء مسابقة دوري الشباب “مواليد 99”، والتراجع عن إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك، الثلاثاء المقبل.

 

وأضاف  أحمد مجاهد، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، أن بطولة دوري 99 غير ذات أهمية، ولا تؤهل لأي شيء، وكانت وجهة نظره عدم إقامتها من الأساس.

 

وتابع: "في حال عدم ذهاب أي فريق إلى ملعب المباراة الفاصلة، لن تُوقع أي عقوبات، لأن البطولة غير مؤهلة لأي شيء، ولا تقام لتشكيل منتخب يشارك في أي بطولات خلال الفترة المقبلة".

 

وأشار إلى أن الزمالك لم يرسل أي فيديوهات للاعبي الأهلي، مواليد 99، يسيئون فيها إلى القلعة البيضاء، كما أنه لم يصله تظلم من الأهلي، على عقوبات لجنة الانضباط ضد لاعبي الزمالك.

 

وأوضح أنه تلقى اتصالا من اللواء عماد عبد العزيز، رئيس الزمالك، كما تواصل أسامة نبيه، المدرب العام بالزمالك، مع وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري، لمعرفة إجراءات الاستئناف.

 

وفى هذا السياق ، أكدت إدارة الأهلي أنها ستعلن موقفها من قرار اتحاد الكرة، الخاص بإقامة مباراة فاصلة بين فريق الشباب والزمالك يوم 20 أبريل الجاري لتحديد بطل دوري الشباب.

 

وقالت إدارة النادي إن قرارها سيكون في ضوء ما قامت به اللجنة القانونية بالأهلي لدراسة جميع الأمور، ورفع تقريرها إلى لجنة التخطيط للكرة، وإبلاغ محمود الخطيب، رئيس النادي، بما انتهت إليه، ويحفظ حقوق الأهلي، وفقًا للوائح والقوانين.

 

وكان اتحاد الكرة قرر تحديد يوم 20 أبريل الجاري موعداً لمباراة فاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك لتحديد بطل مسابقة 1999.