الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سعر فورد برونكو نسخة دفع سداسي المعدلة

سعر فورد برونكو نسخة دفع سداسي المعدلة .. صور

صدى البلد

بدأت شركات تعديل السيارات بالعمل فوراً على السيارة فورد برونكو ford bronco الجديدة مع إعلان بعضهم عن بدء تطوير إصدارات حصرية معدلة بشكل فريد، آخرهم هذه النسخة بنظام دفع سداسي ليقوموا بجذب محبي رياضة تعديل السيارات حول العالم.

وتهدف الشركة لطرح السيارة فورد برونكو ford bronco المعدلة في 2022 بسعر 399,000 دولار أي ما يعادل 6 ملايين و270 ألف جنيه مصري. 

تعديل فورد برونكو ford bronco  قادم من شركة Maxlider Brothers Customs، والتي كشفت عن صور توقعية لبرونكو بعد التعديلات وإضافة محور ثالث وعجلتين إضافيتين.

وستزداد مساحة التخزين في السيارة فورد برونكو ford bronco بعد التعديلات، كما تم تحديث نظام التعليق ليتناسب مع الدفع السداسي، ونرى عجلات سوداء جديدة وإطارات سميكة من طراز BF Goodrich.

ومن المنتظر أن تصل فورد برونكو إلى بعض أسواق الشرق الأوسط خلال الصيف القادم من هذا العام، وتعتبر برونكو واحدة من اصدارات الطرق الوعرة التي تحمل إطلالة قوية من إصدارين مختلفين من ناحية التصميم الخارجي، إلى جانب القدرات الفنية للمحرك.

زودت فورد برونكو بمحرك رباعي الاسطوانات ايكوبوست، بسعة 2300 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 270 حصان، و 420 نيوتن/متر من عزم الدوران، كما زودت بمحرك آخر مكون من 6 اسطوانات  ايكو بوست، سعة 2700 سي سي، يولد قوة 310 حصان، وعزم دوران يبلغ 542 نيوتن/متر.