الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حادثة مرعبة .. انقلاب سفينة ضخمة في عرض البحر

صدى البلد

تسببت الظروف المناخية السيئة في واقعة بشعة للغاية، تجري عملية بحث مشددة عن المفقودين بعد انقلاب سفينة وسط رياح تبلغ سرعتها 75 ميلاً في الساعة ، وعواصف شديدة بالقرب من نيو أورلينز.

وقال خفر السواحل الأمريكي ، إنه تم إخطاره بانقلاب قارب على بعد حوالي 7 أميال من شاطئ بورت فورشون، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وتوجد حاليًا سفينتا استجابة من في مكان الحادث ، وتساعد السفن القريبة في جهود الإنقاذ، ووفقا لتقارير محلية ، انقلب قارب واحد على الأقل بعد أن ضربت رياح قوية الساحل بالقرب من نيو أورلينز ولويزيانا.

ولم يتأكد عدد الأشخاص الذين كانوا على متن سفينة الرفع التي انقلبت لكن تقارير محلية ذكرت إن 18 شخصا كانوا على متنها، فيما قال خفر السواحل إنه يقوم بتفتيش المياه وتم إنقاذ ستة أشخاص حتى الآن.

وقال إن موجة دقيقة من الطقس السيء ربما تسبب في انقلاب المركبة"، فيما وصل طاقم  قارب الاستجابة السريع الذي يبلغ طوله 154 قدمًا إلى مكان الحادث في غضون نصف ساعة وأنقذ شخصًا واحدًا من السفينة.

فيما أنقذ قارب استجابة آخر من خفر السواحل Grand Isle شخصًا آخر ، وأنقذت سفن Samaritan الجيدة التي كانت في الموقع أربعة آخرين من الماء.