الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رامز عقله طار.. هل أفلس رامز جلال في ابتكار مقلب جديد؟

رامز عقله طار
رامز عقله طار

حالة من الجدل الواسع اثارها برنامج المقالب رامز عقله طار  الذى يقدمه رامز جلال فى رمضان هذا العام وعرضت الحلقة الأولى فى البرنامج أمس، وكان ضيفها الفنان أحمد سعد. 

وفور عرض برنامج رامز عقله طار تصدرت تريند جوجل، لكن خرجت بعض الآراء التى تؤكد على أن رامز جلال اصبح مفلسا فى أفكاره ولم يبتكر جديدا فى برنامجه، والذى يشبه الى حد ما بعض المقالب التى قدمها فى برنامجه السابق “رامز واكل الجو”. 

ولعل من أبرز التشابهات بين البرنامجين رامز عقله طار ورامز واكل الجو أنه يظهر متخفيا ويرتدى بعض الملابس والبروكات والماسك لتغيير شكله. 

كما يظهر رامز فى برنامجه رامز عقله طار بجوار الضيف وهى نفس الحيلة التى ظهر بها فى برنامج رامز واكل الجو، فضلا عن استخدامه لبعض الروائح الكريهة والتى ايضا استخدمها من قبل فى برنامجه رامز واكل الجو. 

ووقع الفنان أحمد سعد، ضحية مقلب رامز عقلة طار، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء.

تعرف على أول ضحايا رامز عقله طار

وقع الفنان أحمد سعد، ضحية مقلب رامز عقلة طار، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء.

وتقوم فكرة البرنامج على استدراج الضحية بعد إيهامها أنه يصور برنامج ترفيهي، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

ووصف رامز، الفنان احمد سعد، بأنه مطرب رائع وعلى قدر كبير من الموهبة، والنساء تعشقة كثيرا.

رامز واكل الجو 

عبر الفنان أحمد سعد، عن عميق حبة للحيوانات، مؤكدا أنه يعشق كل أنواع الحيوانات ويريد تربية حيوان الأسد في منزله وخلال المقلب، وجه  سعد، عدة ضربات وألفاظ خارجة لجلال، دون أن يعرف أنه ضحية المقلب، بعد أن تنكر رامز جلال في شخصية رجل هندي جالس بجوار الفنان.

وفي بداية المقلب، وصف جلال، سعد، بأنه محطم الطحال، قائلا :"معانا ومعاكم الفنان صاحب المواويل، محطم الطحال".


 

عقله طار.. رامز جلال يضرب أحمد سعد بـ«النار»

وضرب رامز جلال، الفنان أحمد سعد، بطلقات السلاح اللعبة، خلال لعبة بابجي ، على خلفية أحداث المقلب وظهرت ملامح الرعب على الفنان أحمد سعد، داخل كبسولة الهوب دروب.

رامز واكل الجو 

كوبليه.. أحمد سعد يغني في رامز عقله طار

وغنى الفنان أحمد سعد، أغنية للفنان رامز جلال، بعد أن أكتشف أنه ضحية المقلب.

 

رامز عقله طار.. علقة موت من أحمد سعد لـ رامز جلال

وبعد اكتشاف أحمد سعد، مقلب رامز جلال، أنهال عليه بالضرب المبرح، قبل أن يتدخل مساعدين الفنان رامز جلال، للسيطرة على الموقف.