الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عرض جبار.. إل جي تخفض سعر هاتف LG Wing أكثر من النصف

هاتف LG Wing
هاتف LG Wing

أعلنت شركة إل جي LG، رسميا إغلاق قطاع تطوير وصناعة الهواتف الذكية، وعلى الرغم ذلك مازالت عملاقة التقنية الكورية تملك مخزونا كبيرا من الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، لذا بدأت الشركة بتخفيض أسعار أجهزتها المحمولة للتخلص من الكمية المتوفرة بمخازنها.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، طرحت شركة إل جي هاتفها المميز "LG Wing"، للبيع في الهند بسعر مخفض للغاية، وذلك اعتبارا من يوم 13 وحتي 15 من شهر أبريل الجاري، وسيتوفر الهاتف للبيع بالسعر الجديد عبر المتجر الألكتروني الهندي Flipkart.

 

 

وسيتوفر هاتف LG Wing، مقابل سعر حوالي 400 دولار (أي ما يعادل 6 آلاف و 200 جنيها مصريا)، بتخفيض يصل لأكثر من النصف مقارنة بسعره عند إطلاقه، وهو أقل بـ  500 دولار من السعر الأصلى له، حيث أطلقت إل جي هاتفها الرائد مقابل سعر حوالي 940 دولار (14 ألف و 700 جنيه مصري).

 

مواصفات هاتف LG Wing

ويأتي هاتف LG Wing، بشاشة رئيسية بقياس 6.8 بوصة مع شاشة ثانوية قابلة للتدوير قياس 3.9 بوصة ، من نوع OLED، وتدعم الشاشة 16 لون، وبدقة +Full HD، تبلغ دقتها 1080 × 1240 بكسل، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة .

ويتم تشغيل هاتف  LG Wing، بمعالج من نوع Snapdragon 765G، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، و ذاكرة تخزين داخلية بسعتي  128 و 256 جيجابايت، كما يدعم الهاتف الذكي تقنية شبكات الجيل الخامس 5G، مع نظام تشغيل أندرويد 10 .

وجاء  هاتف  LG Wing، بكامير الأمامية منبثقة بدقة 32 ميجابكسل، إلى جانب إعدادت كاميرا خلفية الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا حركة بدقة 12 ميجابكسل، مجهزة بـ 6 مستشعرات للحركة وبرنامج تثبيت.

ويحتوى هاتف LG Wing، على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 25 واط، مع منفذ للشحن USB-C ، كما يأتى باللونين الرمادى و الأزرق الفاتح المتدرج. 

ومن المتوقع أن يحصل هاتف LG Wing، على ثلاثة من تحديثات نظام التشغيل حيث ينطلق الهاتف بنظام أندرويد 10، وسيحصل في التحديثات المستقبلية على أندرويد 11 و 12 و13 عند صدورها.

LG Wing is now much cheaper in India
هاتف  LG Wing