الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أشرف عطية يهنئ "أسوان" بصدور قرار تخصيص الأرض المقام عليها النادى

محافظ اسوان
محافظ اسوان

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة لنادى أسوان الرياضى على صدور قرار المواقفة من مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى على تخصيص قطعة الأرض المقام عليها النادى بمدينة أسوان لصالح النادي ذاته بالإيجار الإسمى وذلك بسند من قانون نظام الإدارة المحلية الصادر بالقانون رقم 43 لسنة 1979.

 

جاء ذلك في إتصال تليفونى من محافظ أسوان لرئيس النادى اللواء أحمد سليمان حيت أكد المحافظ أن صدور هذا القرار سيحقق الإستقرار الكامل لهذا النادى العريق والذى يمثل المحافظة في أكبر مسابقة رياضية وهو دورى الأضواء لكرة القدم .

 

أقرأ أيضاً:

أطباء مستشفى أسوان الجامعى ينجحون في إنقاذ حياة مواطن مصاب بقطع في أوتار الرقبة

 

ولفت المحافظ إلى دعمه المستمر لهذا الصرح الرياضى لإستكمال رسالته الرياضية والشبابية والإجتماعية والترفيهية لخدمة أبناء المجتمع الأسوانى .

 

كان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان كشف عن  تكليف المسئولين بالديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات المختلفة لترشيح من ينطبق عليهم الشروط من العاملين بكل جهة للمشاركة في الدورة التدريبية للدفاع الوطنى رقم ( 51 ) بأكاديمية ناصر العسكرية " كلية الدفاع الوطنى " خلال الفترة من 10/7/2021 وحتى 30/6/2022.

 

ويأتي ذلك في إطار جهود المحافظة المستمرة لتأهيل الكوادر الشبابية للوصول للجودة العالية في تقديم الخدمات الجماهيرية المختلفة بما يصب في صالح المواطن الأسوانى، كما تأتي الدورة إمتداداً لأواصر التعاون بين القوات المسلحة والوزارة.

 

وأقرأ أيضاً:

البلح الأسوانى فاكهة الموائد فى أيام شهر رمضان المعظم .. شاهد

 

وأشار اللواء أشرف عطية إلى أن الشروط التي يجب الإلتزام بها عند ترشيح العاملين للإلتحاق بالدورة التدريبية تتضمن بأن يكون المرشح موظفاً بالدرجة الأولى أو درجة المدير العام وما يعادلها ، وأن يكون حاصلاً على مؤهل عالي ويفضل من الحاصلين على درجة الماجستير أو الدكتوراة ، وألا يزيد سن المتقدم عن 50 عاماً في بداية الدورة ، ويفضل إجادته للغة الإنجليزية ، والتفرغ الكامل للدراسة لمدة عام ، وأن يتفرغ الدارس تفرغاً كاملاً للدراسة مع عدم قيام جهة عمله بتكليفه بمهام أو أنشطة في مجال وظيفته خلال فترة الدورة .

IMG-20210414-WA0022
IMG-20210414-WA0022