الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

والدتها عاملتها وحش.. التحقيقات تكشف ملابسات انتحار طفلة في الوراق

صدى البلد

كشفت تحقيقات نيابة الوراق التفاصيل الكاملة لشنق طفلة نفسها داخل منزلها بعدما عثرت عليها اسرتها معلقة بالسقف.

واشارت التحقيقات والتحريات ان المتوفاة تبلغ من العمر ١١ عاما وانها قررت انهاء حياتها لسوء معاملة والدتها لها، وتبين ان الاب يعمل صيادا والام تتولى بيع الاسماك التي يصطادها في السوق وتترك مسئولية المنزل لابنتها البالغة من العمر ١١ عاما التي تقوم بتنظيف المنزل ورعاية شقيقتها البالغة من العمر عامين ونصف العام.

واضافت التحقيقات ان الام كانت تغلق باب المنزل على ابنتها وتمنعها من الخروج لرعاية المنزل وشقيقتها الصغرى ما دفعها للتخلص من حياتها حيث استغلت خروج اسرتها للعمل وقامت بشنق نفسها في صالة الشقة.

وصرحت النيابة بدفن الجثة وامرت باستدعاء اسرة المتوفية لسماع اقوالها حول الواقعة.

 

كما طلبت النيابة تحريات ادارة البحث الجنائي بمديرية امن الجيزة حول الواقعة وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه. 

 

ورد بلاغ إلى مأمور قسم شرطة الوراق من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة فارقت الحياة شنقا داخل صالة منزلها بدائرة القسم.وانتقل فريق من المباحث إلى محل البلاغ تحت إشراف العميد عمرو طلعت رئيس قطاع الشمال، وتبين بالفحص أن الجثة لطفلة تدعى "ياسمين" تبلغ من العمر 11 سنة، طالبة بالصف الخامس الابتدائي، ترتدي كامل ملابسها ولا توجد بها إصابات.

 

وكشفت التحريات برئاسة العقيد أحمد الوليلي والرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن الطفلة أقدمت على الانتحار لمرورها بأزمة نفسية، ونفت التحقيقات انتحارها بسبب الألعاب الإلكترونية كما تداول البعض خاصة أنها لا تحمل هاتفا لسوء حالة الأسرة المادية.

تحرر المحضر اللازم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.