الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد المرسي العامل المشترك بين موكب المومياوات الملكية واعلان شريهان

الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

توالت ردود الأفعال على ظهور شريهان في إعلان دعائي لإحدى شبكات المحمول، 

وعلق المشاهدون على تصوير الإعلان وكادراته وإضاءته، وأطلق مدير التصوير أحمد المرسي بعض الفيديوهات من الكواليس على صفحته على إنستجرام. 
أحمد المرسي هو مخرج ومدير تصوير الاستعراضات وأجزاء الفنانين في موكب الموميات الملكية وهو مدير تصوير أفلام الفيل الأزرق والأصليين وتراب الماس والعديد من الأفلام المهمة. الجدير بالذكر أنه هو أيضًا مدير تصوير مسرحية كوكو شانيل المنتظر عرضها قريبًا لشريهان.

وخطفت الفنانة شريهان الأنظار  خلال ظهورها فى إعلان لإحدى شركات الاتصالات والذى تقاضت عنه 2 مليون دولار.

وظهرت شريهان فى الإعلان تجسد معاناتها فى الحياة، خاصة الأزمات التى مرت بها.

وجسدت شريهان هذه المعاناة من خلال استعراض راقص، خاصة خلال فترة تعرضها لحادث أليم بعد أن صدمتها سيارة، وجسدت فترة مرضها بالسرطان.

جاء ذلك بعد محاولات استمرت أكثر من عام، حيث نجحت إحدى أهم شركات الاتصالات فى مصر بالتعاقد مع شريهان، للظهور فى حملاتها الإعلانية فى رمضان، حيث تطل شريهان من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود الحملة الإعلانية.

وبلغ أجر شريهان 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التى أصرت الفنانة على أن تتحملها الشركة، ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم الفنانة باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

واشترطت شريهان على الشركة أن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها.

الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة شريهان كان بطولتها لفيلم «العشق والدم» مع فاروق الفيشاوي، ويتسابق بعض الفنانين على الظهور في إعلانات شركات الاتصالات نظرًا للمقابل المادى الكبير الذى يحصلون عليه، إضافةً إلى تعلق الجمهور بهذه الحملات الإعلانية.