الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بطريقة جديدة ... يسرا اللوزى تهنئ الجميع بحلول شهر رمضان

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

هنأت الفنانة يسرا اللوزى جمهورها بحلول شهر رمضان الكريم ، ولكن بطريقة مختلفة تماما.

 

وقامت الفنانة يسرا اللوزى ، بنشر فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوها “ انستجرام ” وهى تقول رمضان كريم ولكن بلغة الإشارة. 

وتشارك الفنانة يسرا اللوزى في مسلسل إذاعى يحمل اسم “غرام واكصدام” ويبث عبر إذاعة راديو مصر فى شهر رمضان.

 

ويشارك مع يسرا اللوزى فى بطولة المسلسل كل من ياسر فرج واحمد صيام والمسلسل من تأليف أحمد درويش، وإخراج إيهاب منير، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى.  


كما تشارك حاليا يسرا اللوزى في تصوير دورها بمسلسل “بين السماء والأرض” الذى بدأ عرضه فى رمضان الحالي ويشاركها البطولة فيه هانى سلامة وسوسن بدر وتأليف إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.

والمسلسل تدور احداثه فى إطار تشويقى حيث العمل مأخوذ من قصة “بين السماء والأرض” الذى قدم من قبل فى عمل سينمائى وتدور أغلب أحداث العمل الدرامى داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.


وتقدم يسرا اللوزى فى المسلسل شخصية فتاة رياضية وتمتلك شخصية قوية وتتعرض لعديد من المواقف الصعبة فى حياتها وخاصة من جانب بعض الشباب وخاصة ظاهرة التحرش.

 

ويمثل مسلسل “غرام واكصدام” عودة للفنان ياسر فرج بعد قضاء فترة من الحزن الشديد على رحيل زوجته التى كانت تعانى من مرض السرطان وشهدت الأيام الماضية معاناة كبيرة مر بها ياسر فرج وعائلته.


وكتب ياسر فرج، منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علق من خلاله على حادث اعتداء بلطجية عليه في منطقة المعادي.

 

وقال ياسر فرج، في تعليقه على الحادث: «انا بقيت حاسس اني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلطجيه والحوادث، الحمد لله إنها جت على أد كده».

 

يأتي ذلك بعدما تعرض ياسر فرج، للاعتداء من مجهولين صدموا سيارته على الطريق الدائري في منطقة المعادي، وحاولوا الفرار، لكنه تتبع خط سيرهم، حتى وصل إلى الكومبوند الذي يقطنون فيه".

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم (قائد السيارة) بالتعدي على ياسر فرج بمنطقة المعادي، إذ كانوا مجموعة من المراهقين داخل السيارة.