الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صلاح محسن يهدر 3 فرص في صحوة هجومية من الأهلي بـ كأس مصر

مروان محسن
مروان محسن

انتهت أحداث 30 دقيقة من شوط المباراة الأول، والتي تجمع بين فريقي الأهلي والنصر، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، بالتعادل السلبي.
 

وتعرض أكرم توفيق لاعب الأهلي لاصابة قوية أثناء مشاركته في اللقاء، وذكل عندما مرر طاهر محمد طاهر، كرة بينية له، داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 7، وعندما حاول أكرم مراوغة الدفاع؛ اعترضوه، وسقط داخل منطقة الجزاء، ليطلب من حكم المباراة استدعاء الحهاز الطبي.
 

ورغم تلقي أكرم توفيق للعلاج؛ إلا أنه بدا عليه استمرار تأثره بالإصابة التي لحقت بذراعه الأيسر، بعد سقوطه بقوة، عقب التحام قوي مع مدافع فريق النصر.
 

وصنع مروان محسن 3 فرص متتالية، لصلاح محسن، ولكن لم يتمكن الأخر أن يهز شباك النصر في أي كرة، حتى الدقيقة 30.


الفرصة الأولى جاءت عندما مرَّر مروان محسن، كرة بينية، في الدقيقة 19، إلى صلاح محسن، ليسددها قوية، ولكن يتصدى لها الحارس.


وفي الثانية توغل مروان بين دفاعات النصر، ومرر كرة رائعة في الدقيقة 20، وصلت لصلاح محسن الذي سددها في منتصف المرمى.


ثم حاول مروان أن يصنع هدفا مؤكدا، عندما مرر له وليد سليمان كرة رائعة، لتصل من رأسه إلى صلاح محسن، الذي سددها ضعيفة، ويمسكها حارس النصر، لتضيع على الأهلي فرصة هدف مؤكد.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

علي لطفي في حراسة المرمى، وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ووليد سليمان وصلاح محسن وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا.

وجاء تشكيل فريق النصر علي النحو التالي:

أحمد جمال في حراسة المرمى
أحمد سعيد “أوكا” وحسن حسين مراد وأسامة الليبي وأحمد داهش وأحمد خليل “كالوشا” وأدهم حامد  ومحمد عبدالناصر “أوشا” وأحمد حسين وبابا إبراهيم وأحمد الصعيدي.