الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تفاصيل عن مواصفات الجيل الجديد من كيا سبورتاج 2022

صدى البلد

أعلنت شركة كيا الكورية الجنوبية انها تعمل جاهدة للانتهاء من التجهيزات الخاصة للسيارة سبورتاج موديل 2022، والتى سيتم الكشف عنها قريبا ، بعد ان تم الافصاح عن تفاصيل جديدة خاصة بها .

وأوضحت شركة كيا أنها قامت بعمل العديد من الاختبارات على النماذج الأولية في الأشهر الأخيرة ، والتى أكدت أنها تتبنى  فلسفة تصميم جديدة بشكل كامل  لتمييز سبورتاج القادمه عن الطراز السابق  .

وستأتىكيا سبورتاج الجديده موديل 2022  بأحدث شبكة أمامية لأنف النمر الخاصة بالشركة والتي تتصل بسلاسة مع المصابيح الأمامية الزاويّة ومصابيح LED الكبيرة النهارية ، بالاضافة الى مصابيح ضباب في الجزء السفلي من الاكصدام. 

وأوضحت شركة كيا أن سبورتاج الجديده ستأتى بعدد قليل من الألوان الجديده والخاصة ، ومزودة بعجلات تجمع بين اللونين الأسود والفضي ، وأعمدة سقف سوداء .

وظهرت خلفية السيارة كيا سبورتاج الجديده موديل 2022 فى مقطع الفيديو بتغيير جذري تمامًا مثل المقدمة ، وتميزها المصابيح الخلفية الحادة بتقنية LED، والجناح المثبت على السقف ، والباب الخلفي الفريد.

وأكد الخبراء أن السيارة كيا سبورتاج الجديدة موديل 2022 ، ستضم مقصورة داخلية تحتوى على شاشة معلومات ترفيهية جديدة تمثل منصة تحكم وتضم الخدمات السمعية والبصرية والملاحة والاتصال والذكاء الاصطناعي.

أما ما يتعلق بمحرك سبورتاج فلا تزال التفاصيل غير مؤكدة ، وتخفيها الشركة عن أعين الجميع لوقت لاحق .