الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة الثانية.. أحمد عز عميل المخابرات المصرية السري بالعراق

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

عرضت قناة dmc الفضائية،  أولى حلقات مسلسل هجمة مرتدة، للفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، والتي شهدت تصاعدا وتصارعا في الأحداث منذ بدايتها.

 

ملخص احداث الحلقة الثانية لمسلسل هجمة مرتدة

بدأت أحداث مسلسل هجمة مرتدة، بمرور سيف (احمد عز) من كمين إحدى الدوريات الأمنية الأمريكية في العراق بسلام بعدما يتأكدون من عدم وجود شبهة عليه. 
يذهب ضابط المخابرات المصري رفعت (هشام سليم) إلى قائده (كمال ابو رية) الذي يخبره بخطورة الوضع بعد عام 2007، من خلال تخطيط دول معادية ومنظمات محرضة لتأجيج الوضع العام وتسخين الاحداث من خلال قنوات معينة، وتعلم المخابرات بأن منظمات الإغاثة في العراق تتلقى تبرعات وتمد بها الجماعات الإرهابية المتطرفة. 
يلتقي سيف، بضابط المخابرات المصري (نضال الشافعي) ويسلمه صورا للاسلحة والذخائر التي تمتلكها إحدى خلايا تنظيم القاعدة في العراق، في الوقت الذي تواصل فيه دينا ابو زيد (هند صبري) عملها مع المنظمة الصهيونية وتقترح عليهم مشروعا لوهم العالم بالسلام من خلال حوار اديان يتم تجنيد فيه شباب اقل من 30 عاما بما فيهم شباب اسرائيليين. 
ويعزم جهاز مخابرات لاحد الدول المعادية لتجنيد دينا ابو زيد، للعمل معها، وينجح سيف في تجنيد عناصر اخرى للتجسس على تنظيم القاعدة في العراق وامداده بصور، وتختتم احداث الحلقة الثانية بملاحظة سيف لاحد يتجسس عليه ويكشف مكان اجتماعاته السرية.

 

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

وتعرض قناة dmc الفضائية، حلقات مسلسل «هجمة مرتدة» في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا، والإعادة في تمام الساعة الثانية ظهراً. 
ويعرض مسلسل «هجمة مرتدة» على قناة dmc دراما في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة في تمام الخامسة والنصف فجرا، والثانية عشر ظهرا، والرابعة والنصف عصرا.
وتعرض قناة ابو ظبي الفضائية مسلسل «هجمة مرتدة» في تمام الساعة الرابعة فجرا، والإعادة في تمام الثانية عشر ظهرا، والعاشرة مساءا، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة artحكايات 1، في تمام الساعة التاسعة مساءا، والإعادة في تمام الخامسة فجرا، والواحدة ظهرا، كما تعرضه قناة  artحكايات 2، في تمام الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة في الثامنة صباحا، والرابعة عصرا.ج شركة سكيرمو ميديا.

 

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

ويشارك فى بطولة مسلسل " هجمة مرتدة"  أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

ملخص احداث مسلسل هجمة مرتدة

المسلسل مأخوذ من ملفات عصرية للمخابرات المصرية، ويجسد خلاله «عز» شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لينفذ مجموعة من العمليات ضد هذه الدولة.