الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حمدي الميرغني يحترق وصلاح عبد الله بالسكته القلبية.. فنانون توفوا في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان

صدى البلد

شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان وفاة مجموعة من الفنانين خلال الأحداث ليودعوا تلك الأعمال مبكرا، ومنهم.


حمدي الميرغني

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال لـ الفنانة غادة عبد الرازق، بحرق الفنان حمدي الميرغني، حيث قامت بطلة العمل باستدراجه معتقدة بأن له يد في اختفاء ابنها، ثم تطلق عليه بنزين وتدعه يحترق.


وبعد انتهاء الحلقة وجّه الفنان حمدي الميرغني الشكر لصناع مسلسل لحم غزال، بعد ظهوره ومشاركته في الحلقة الأولى كضيف شرف في الحلقة بشخصية "أبو نعسة".


ويعرض مسلسل "لحم غزال" فى تمام الساعة 8 مساءً على قناة Mbc مصر.


مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.


حسن الرداد

الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة شهدت ظهور خاص لـ الفنان حسن الرداد كضيف شرف، حيث توفى خلال الأحداث، بعدما تورط سفينة وسرية في أزمة معه ويدخلان قسم الشرطة بسبب تصرفات البلطجة التي يقومان بها.


المسلسل بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من أخطر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.


ويجتمع الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد، ويعتبر العمل بطولة جماعية، ما يضيف جودة للعمل الدرامي، كما يشهد المسلسل مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان حسن الرداد.


يُذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة يُعرض حصريًا على شاشة ام بي سي مصر؛ وهو آخر أعمال الفنان الراحل يوسف شعبان الذي أصر على إتمام مشاهده وسفره إلى القاهرة بعد إصابته بفيروس كورونا ووفاته خلال أيام قصيرة.


صلاح عبد الله

وتوفى أيضا الفنان صلاح عبد الله بأزمة قلبية بعد صراع مع حفيده والذى كان يرغب فى رؤيته فى عش الزوجية ولكن بعد هروب فارس من حفل الزفاف يقرر جده أن يزوجه بطريقة مختلفة وهى أن يجبره على الزواج وفى حالة عدم تحقيق ذلك يتم حرمانه من الميراث.


مسلسل فارس بلا جواز تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال حلقات منفصلة متصلة حول شاب يدعى فارس يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتى تجبره للبحث عن عروسة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج فى كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، حيث أن العمل يشهد كثيرا من المطاردات الغرامية والتى طالما برع فيها مصطفى قمر خلال الأعمال التى قدمها وخاصة الأعمال الرومانسية.


مسلسل فارس بلا جواز يشارك فى بطولته بجانب مصطفى قمر كل من بشرى وبيومى فؤاد ومى كساب وسليمان عيد ومى سليم وويزو وشيرى عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلى ومدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويظهر فى العمل عدد من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى المسلسل ولعل من أبرزهم تيام مصطفى قمر الذى يشارك فى حلقتين فقط، ويقدم دور صعيدى، وأوس أوس، ويغنى مصطف