الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فى المدبح والحارة ..سر تواجد مجاميع من سوريا ولبنان فى لحم غزال وملوك الجدعنة

لحم غزال
لحم غزال

آثار وجود عدد من المجاميع - أصحاب الأدوار الصامتة - داخل كل من مسلسلى “لحم غزال ” و"ملوك الجدعنة " ، من الجنسية اللبنانية والسورية انتباه رواد مواقع التواصل الإجتماعى ، خاصة وان احداث العمل الاول تدور احداثه داخل المدبح ، بينما العمل الثانى يتم تصويره داخل ديكور احدى الحارات الشعبية . 

ويعود سر الاستعانة بالمجاميع من سوريا ولبنان ، كون ان العملين يتم تصويرهما فى دولة لبنان ، حيث تم بناء ديكورات خاصة بالحارة والمدبح هناك .

مسلسل ملوك الجدعنة  بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

إما مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد، الذي تساند مع النجمة غادة عبد الرازق، وتلك هي السنة الثانية حتى الآن مسلسل سلطانة المعز، ويخرجها محمد أسامة للمرة الأولى مع غادة عبد الرازق التعاون الفني