الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. لحظة اعتداء جماهير ليفربول على حافلة ريال مدريد

صدى البلد

تعرضت حافلة ريال مدريد  لاعتداء، من قبل مشجعي نادي ليفربول،، قبل المباراة التي جمعت الريدز والملكي، أمس، الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحطمت نافذة حافلة ريال مدريد أثناء توجهها إلى ملعب أنفيلد لمواجهة ليفربول، لكن دون أي إصابات في صفوف الفريق الإسباني.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم التعادل أمام ليفربول بدون أهداف، مستفيدا من التفوق على الريدز 3 -1، في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد تشيلسي الإنجليزي، في الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية، عقب الفوز على ليفربول، أمس، الأربعاء:"“لقد عرفنا كيف نعاني أمام ليفربول، وكان ذلك طبيعياً في مباراة بدور ربع النهائي، استحققنا التأهل للدور المقبل، لكننا كنا نعلم أننا سنعاني”.

وتابع:" سيطرنا على مجريات اللقاء بشكل جيد، وأنا سعيد من أجل اللاعبين، كان التأهل للدور المقبل مهماً جداً وهذا يمنحنا جرعة كبيرة من المعنويات".

وأضاف "نحن سعداء بالتأهل، لكننا لم نفز بأي شيء بعد، لدينا خيارات في الدوري الإسباني  دوري أبطال أوروبا، وأنا فخور بالفريق وبما نقوم به، علينا مواصلة العمل والنضال، الآن لا نفكر إلا في أخذ قسط من الراحة وفي المباراة المقبلة ضد خيتافي في الليجا".

وعن تألق كورتوا، أوضح زيدان:" " كورتوا يقدم عملاً رائعاً، من المهم جداً أن يكون لدينا حارس مرمى مصدر ثقة وقوي. إنه يقوم بعملٍ رائع".

Real-Madrid-team-bus-has-window-SMASHED-driving-into-Anfield
Real-Madrid-team-bus-has-window-SMASHED-driving-into-Anfield
70
70
Real-Madrid-bus-window-Liverpool-Champions-League
Real-Madrid-bus-window-Liverpool-Champions-League