الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة 8 أشخاص فى تصادم بين سيارتين بمنية النصر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أصيب ٨ أشخاص بجروح وكدمات وكسور متنوعة في تصادم سيارتين "ميكروباص وبيك آب" على طريق “قرية الطاهري - منية النصر” بمحافظة الدقهلية.


تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ومصابين على طريق “قرية الطاهري - منية النصر” بجوار كوبري الطاهري - دائرة المركز.


وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص، تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم “دوا ٣١٤٩ ميكروباص” قيادة “السيد محمود المهدي يونس، ٥١ عاما، سائق، مقيم بندر محلة الدمنة باتجاه منية النصر، والسيارة رقم ”ط م ه ٣٥١٨ بيك أب" قيادة علاء محمد علي إبراهيم، ۳۸ عاما، سائق، مقيم بقرية "النزل" دائرة المركز باتجاه قرية الطاهري.


وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة.

 

نجم عن ذلك إصابة قائد السيارة الأولى بكدمة شديدة بالرأس واشتباه كسر بالساق اليمنى، وكذا إصابة 7 أشخاص من مستقلي السيارتين،  بكدمات وجروح متفرقة بالجسم وكسر بالحوض، وتم نقلهم إلى مستشفى منية النصر المركزي، وتلقى ۲ منهم العلاج اللازم وصرح لهما بالخروج.


وبسؤال قائد السيارتين والمصابين، أيدوا مضمون الفحص لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بمكان الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۳۳۸۸ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز منية النصر، وجار العرض على النيابة العامة.