الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مؤسسة جلوبال التعليمية : مصر تمتلك منظومة تعليمية عالية لا تقل عن الجامعات بالخارج

طلاب الجامعات
طلاب الجامعات

قال الدكتور أشرف حليم، المدير التنفيذي لمؤسسة جلوبال التعليمية، أن مصر تمتلك منظومة تعليمية عالية الجودة، مؤكدا أن خريج الجامعات المصرية لا يقل عن أي جامعة أخرى، مشيرا إلى أن الفرق بين التعليم في مصر وإنجلترا هي العادات الخاصة بالطلاب. 

 

وأضاف " حليم" في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" أن جامعة هارتفوردشير هي جامعة أجنبية تأتي بمعايير التعليم بها ومناهجها، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة يعد إضافة كبيرة لوجوده في مكانه، مشيرا إلى أنه أصبحت تعدد الاختيارات أمام الطلاب من جامعات أجنبية وحكومية وأهلية ليختار أخيرًا المجال الذي يريد دراسته لذا نسعى إلى توفير كل ما يحتاجه الطالب.   

تعد مؤسسة جلوبال الأكاديمية هي أول مؤسسة مستضيفة لجامعة هارتفوردشير في مصر، والتي فتحت باب القبول لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجامعة في يوليو 2019، وذلك للالتحاق بإحدى كليات هارتفوردشير في سبتمبر من العام نفسه بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 

وتمنح جامعة هارتفوردشير التي تستضيفها جلوبال في المرحله الأولى شهادة البكالوريوس البريطانية في ثلاث كليات: إدارة الأعمال المصنفة من ضمن أعلي 400 كلية عالميًا، والصيدلة من ضمن أعلى 400 كلية عالميًا، والإعلام من ضمن أعلى ٣٠٠ كلية عالميا ويأتي هذا طبقا لتصنيف تايمز هاير اديكوشان.