الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأسقفية ناعية مكرم محمد أحمد : رمزًا للصحافة المصرية والمسئولية الوطنية

مكرم محمد أحمد
مكرم محمد أحمد

نعى الدكتور منير حنا أنيس، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد الرئيس السابق المجلس الأعلى للإعلام ونقيب الصحفيين الأسبق الذي وافته المنية اليوم.

وقال حنا في بيان له: فقدت مصر اليوم رمزًا من رموز الصحافة المصرية حيث أفنى الراحل عمره في العمل الصحفي بأشكاله المختلفة سواء بالكتابة أو بدوره النقابي أو بما قدمه في المجلس الأعلى للإعلام الذي كان المحطة الأخيرة له قبل وفاته مؤكدًا: تحلى بالمسئولية الوطنية في كل المناصب التي شغلها.

 

واختتم: "تصلي الكنيسة الأسقفية أن يهب الله أهله وتلاميذه ومحبيه الصبر والسلوان على رحيله".

ونعت  الطائفةُ الإنجيليةُ بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، والذي وافته المنية، اليوم الخميس.

 

كما  نعت  الطائفةُ الإنجيليةُ في مصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، والذي وافته المنية، اليوم الخميس.

وقال رئيس الإنجيلية: "فقدنا قامة صحفية عظيمة، له بصمات ودور حقيقي ومخلص في الارتقاء بمنظومة الصحافة والإعلام المصري، وتاريخ طويل من الإخلاص في تحمل المسؤولية الوطنية".

خالص العزاءِ للأسرة ولجميع محبيه، وندعو اللهَ أن يتغمَّدَه بواسعِ رحمتِه.