الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انسحاب أبطال كله بالحب واستياء مصطفى قمر .. مشاكل بين النجوم والمنتجين مع بداية الموسم الرمضاني

مصطفى قمر
مصطفى قمر

منذ إنطلاق الموسم الرمضاني، وظهرت على الساحة الفنية مجموعة من المشاكل بين عدد من الفنانين وشركات الإنتاج الخاصة بهم، وأصبح هذا حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الأيام الماضية، ونرصد من خلال هذا التقرير تفاصيل ماحدث.

انسحاب أبطال  كله بالحب 

مع بداية عرض حلقات مسلسل كله بالحب ، ثار جدل حوله مجددا بعدما أعلن 2 من أبطاله الإنسحاب رسميا، وتقديم شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية ضد الجهة المنتجة. 

كتب الفنان أحمد السعدني على حسابه بموقع فيسبوك:" أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكافة حقوقي المادية.. وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

لحق الفنان مصطفى درويش بالسعدني بعد لحظات من إعلانه الانسحاب ومقاضاة شركة الإنتاج، وكتب على حسابه بفيسبوك:" أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".  

إعتذار المنتج للأبطال المنسحبين 

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل “كله بالحب” بيان اعتذار لفريق العمل بعد أزمة إنسحاب الفنان أحمد السعدنى ومصطفى درويش. 

وتتضمن البيان التالى :" تتقدم إدارة شركة " سكرمو ميديا " للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل " كله بالحب “ وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل وعلي رأسهم النجم أحمد السعدني و النجمه صابرين و النجم مصطفي درويش والفنانة نور قدري و باقي نجوم العمل كل باسمه ، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى”.

“وتؤكد الشركة إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذ المسلسل. ”

“وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل”

وعلق الفنان مصطفى درويش على البيان من خلال حسابه بموقع إنستجرام قائلا :" بيان اعتذار من منتج مسلسل كله بالحب ".

وأضاف مصطفى درويش :" الحق متخفش من انك تطالب بيه لو قدام مين اوعي تخاف حقك خده بادب واحترام وربنا معاك طول مانت علي حق ،اللي معاه ربنا وجمهور بيحبه وبيدعيله اقوي من اي حد  ..شكرا جمهورى انتم نصرتونى".

 مسلسل "كله بالحب" بطولة كل من “أحمد السعدني وزينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري”، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

مصطفى قمر مستاء من "خمس نجوم"

شارك الفنان مصطفى قمر، مقطع فيديو، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معبرا خلاله عن استيائه من الدعاية، والأخطاء الكثيرة في برومو برنامج “خمس نجوم”، والتي لا تليق باسمه وتاريخه.

وعلق مصطفى قمر على الفيديو: “تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس، ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف، وشعوري بالحزن والاندهاش؛ هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤل، يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا، ولن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ”.

ويجمع برنامج «خمس نجوم»، لأول مرة معا، النجوم “غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومُصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي”؛ إذ يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، ما يفجر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

برنامج «خمس نجوم» يُعرض على «MBC مصر» يوميا طوال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساءً.