الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وزير الطيران ناعيا مكرم محمد أحمد: صاحب البصمات الواضحة

الكاتب الصحفي الراحل
الكاتب الصحفي الراحل مكرم محمد أحمد

قدم الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني، وجميع العاملين بقطاع الطيران المدني، العزاء لأسرة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، في مستشفى وادي النيل بعد فترة صراع مع المرض.

ونعى وزير الطيران المدني، الراحل مكرم محمد أحمد قائلا:" كان أحد أعمدة الصحافة المصرية الذي كان له بصمات واضحة ومسيرة حافلة بالعطاء والانجازات".

كان قد رحل عن عالمنا صباح اليوم الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام السابق بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 85 عاما، وتعد هذه ثالث وعكة صحية مرت على الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد خلال 7 أشهر، إذ تعرض لوعكة صحية في يوليو 2020، بسبب حدوث جلطة، وفي نهاية نوفمبر 2020، دخل المستشفى لحدوث آلام في المرارة، ثم تعافى وخرج من المستشفى، قبل أن يعود إليه مرة ثالثة لانخفاض نسبة الهيموجلوبين.

ومن المقرر أن تشيع جنازة  الراحل مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، غدا ، من مستشفي وادي النيل إلي مسجد ال رشدان لإقامة صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة، ثم الى مقابر عائلتة بمقابر القوات المسلحة في مدينة نصر.