الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

Big Million الحلقة الثالثة.. وصية تحرم آسر ياسين من الميراث

صدى البلد

يواجه آدم منجي الذي يقوم بدوره آسر ياسين أزمة كبيرة في الحلقة الثالثة من مسلسل الـ Big Million، بعدما عاقبه عمه بوقف الإمداد المادي الخاص به لإجباره على الزواج.

تدور أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الـ Big Million حول حوار بين آدم وابن عمه الذي يقوم بدوره تامر حبيب، يلخص تصرفات آدم على مدار السنوات الماضية وحياته المليئة بالترف والنساء دون اهتمام بالآخرين وحب عمه المطلق له، ثم كرهه الحالي بسبب استهتاره وقلة رعايته له.

يتحدث آدم عن شعوره الحقيقة وخوفه الدائم من الوحدة رغم الشكل الخارجي الذي يبرزه على السوشيال ميديا، لكنه مازال يرفض الزواج تماما.

يخبره قريبه بأن عمه كتب وصية حرمه فيها من الميراث، وكتب ثلث ثروته لباقي أفراد العائلة، ويرغب الجميع في حل هذه الأزمة قبل وفاة الملياردير الثري وضياع العائلة حتى ولو كان الحل زواج آدم منجي.

تقدم محطة إنرجي 92.1، حلقات مسلسلها الرمضاني الجديد الـ Big Million، الذي يقوم ببطولته نيللي كريم وآسر ياسين، ويؤلفه تامر حبيب، وتخرجه الإعلامية زهرة رامي في تجربتها الأولى.

عشان الـ Big Million مسلسل إذاعي جديد من إنتاج راديو إنرجي، ويشارك في بطولته صدقي صخر، عبد العزيز حسين، زهرة رامي، وضيف الشرف الفنان سامي مغاوري.  

لم تظهر نيللي كريم في الحلقة الأولى والثانية والثالثة من المسلسل، لكنها شاركت في غناء التتر الذي كتب كلماته تامر حبيب، وتدور أحداثه حول بطل شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيوقعه حظه فى فتاة هى أبعد ما يكون عن تخيله، وتتوالى الأحداث الكوميدية. 


تذاع حلقات المسلسل يوميا على مدار شهر رمضان، الساعة الثالثة والنصف عصرا، والإعادة فى الثامنة مساءً، واليوم الثانى فى الواحدة والربع ظهرا.