الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مأساة طفلة تصرخ من مرض نادر.. آلاء السيد : أتمنى الرئيس يشوفني ويساعدني أتعالج.. ووالدتها: قلبي بيتخلع مع كل صرخة من بنتي ونفسي تخف .. فيديو

مأساة الطفلة آلاء
مأساة الطفلة آلاء مرض نادر ينهش جسدها

مأساة طفلة.. 

  • ألاء جسمها لا يفرز لحمًا بل يفرز عظامًا تنمو إلى داخل جسدها
  • آلاء يؤلمها المرض والتنمر الذي تتعرض له من بعض زملائها بالمدرسة 

 

 

تعيش أسرة سكندرية مأساة حقيقية، لإصابة ابنتهم الصغرى بمرض نادر في العظام.

 

هنا في قرية الطرح على حدود محافظة البحيرة، تعيش طفلة صغيرة لم تتجاوز 12 عامًا، يحملها والدها لمعاناتها من مرض نادر جدًا في العظام، تنام يوميًا على أذرع والدتها، لا تستطيع أن تنام أو تجلس بمفردها.

 

 آلاء السيد طفلة شاء القدر منذ مولدها أن تعيش مأساة حقيقية فقد كان حلم والديها أن تعيش كأي طفلة في سنها، وأن يصل صوتها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لتستكمل رحلة علاجها بعدما عجز جميع الأطباء في الإسكندرية عن إيجاد حلول لهذا المرض النادر.

 

والدة الطفلة آلاء قالت "بنتي عندها مرض نادر جدًا، جسمها لا يفرز لحمًا، بل يفرز عظامًا، وهذه العظام تنمو إلى داخل جسدها مما يجعلها عاجزة عن الحركة الطبيعية تمامًا ويصيبها الألم أثناء نمو هذه العظام، مضيفة: "بتصرخ دايما وقلبي بيتخلع معاها".

 

وأضافت والدة الطفلة: لفينا على كل دكاترة العظام بالإسكندرية والبحيرة عشان يلاقوا علاج ولكن مفيش بعد تعب ولف  7 سنين".

 

وتابعت أن ابنتها لا تستطيع النوم أو الذهاب إلى الحمام حتى بمفردها دون مساعدة والديها، لدرجة أنها تنام على ذراعها، وتصرخ ليلاً مما يسبب إحراجًا لهم أمام الجيران، مضيفة: "أتمنى تعيش حياة طبيعية زي كل اللي في سنها".

 

أما الطفلة آلاء فيؤلمها المرض والتنمر الذي تتعرض له من بعض زملائها بالمدرسة وتعود إلى منزلها وهي تبكي ولا تريد أن تذهب إلى المدرسة بسبب "تريقة" بعض زملائها من حالتها.

 

وأضافت آلاء، الطالبة بالمرحلة الإعدادية بمدرسة الطرح: “نفسي أعيش زي زمايلي اللي في سني وأريح أهلي.. نفسي الرئيس يشوف حالتي ويساعدني أعيش حياة طبيعية زي أي بنت في سني”.

 

وناشدت الأم الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة الصحة من أجل التدخل لعلاج ابنتها على نفقة الدولة، سواء داخل مصر أو خارج مصر بعدما عجز الأطباء عن علاجها.