الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كلب أليف ينقذ حياة صاحبته من اعتداء عنيف بـ سكين.. تفاصيل وصور

كلب أليف ينقذ حياة
كلب أليف ينقذ حياة صاحبته من اعتداء عنيف بـ سكين

ساعد كلب أليف في إنقاذ صاحبته ذات الـ30 عامًا من هجوم عنيف على يد معتدٍ أطاح بها أرضًا وهددها بسكين واضعًا إياه على رقبتها، وعندما شعرت بأنها على وشك أن تلفظ أنفاسها الأخيرة لعب كلبها دورًا في حمايتها وأجبر المعتدي على الفرار.

وتناول تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل ما حدث، موضحًا أنه أثناء اصطحاب السيدة وتُدعى "إيمي إدموندسون" لكلبها في نزهة ببلدة "ساوثيند أون سي" الواقعة جنوب شرق مقاطعة "إسكس" بإنجلترا في وقت متأخر من مساء الاثنين، اقترب منها رجل وسيدة بحجة سؤالها عن كيفية الوصول إلى مكان ما.

اقرأ أيضًا: لحظة عثور عائلة أسترالية على ثعبان سام حي في وجبة طعام.. شاهد

وبمجرد أن أدارت ظهرها كي توضح لهما الطريق، انقض عليها الرجل وأطاح بها أرضًا وثبت سكينًا على رقبتها، وهددها المعتدي وشريكته في الجريمة آنذاك مطالبين إياها بأن تسلمهما ما في حوزتها من نقود.

وصرحت "إدموندسون" لوسائل إعلام بريطانية بأن في تلك الأثناء شعرت بخوف بالغ من أن تلقى مصرعها ويصبح نجلها، البالغ عمره 9 سنوات، بدون أم لكن عندما فلت مقود كلبها، الذي أطلقت عليه اسم "ستار"، من قبضتها، انقض الكلب على المعتدي وشرع في عض ساقه مرارًا وتكرارًا دون توقف، وفي تلك اللحظات لاذت السيدة بالفرار.

اقرأ أيضًا: خلال ساعة الذروة.. أم تنجب مولودها على جانب طريق سريع.. تفاصيل وصور

وأضافت أنها لم تتمكن من التخلص من قبضة المعتدي سوى عندما أكدت له أنها سوف تبعد كلبها عنه إذا تركها وشأنها، وبالفعل لاذ بدوره بالفرار، وسارعت هي عائدة إلى بيتها في الحال.

وأشارت "إيمي إدموندسون" إلى أن كلبها "ستار" أنقذ حياتها بنسبة 100 في المائة، وهو ما كان مفاجئًا بالنسبة إليها خاصة وأنه لم يسبق أن لاحظت أي سلوك عدواني على حيوانها الأليف من قبل بل العكس تمامًا.

السيدة كانت في جولة بصحبة كلبها
السيدة كانت في جولة بصحبة كلبها
السيدة وكلبها الأليف
السيدة وكلبها الأليف
الكلب الأليف
الكلب الأليف
كلب أليف ينقذ صاحبته من اعتداء بسكين
كلب أليف ينقذ صاحبته من اعتداء بسكين
الكلب يطلق عليه اسم ستار
الكلب يطلق عليه اسم ستار