الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصة قفا تسبب فى إلغاء مباراة بالدورى المصري.. فيديو

صدى البلد

تسبب اعتداء حمزة الجمل مدافع النادي الإسماعيلي السابق على حكم مباراة فريقه أمام الترسانة فى إلغاء اللقاء.

وتعود أحداث المباراة إلى يوم الاثنين الموافق 13 أبريل عام 1992 حيث قام الحكم الدولي عصام صيام بإلغاء مباراة الإسماعيلي والترسانه في الدقيقة. 42 من الشوط الثاني بسبب اندلاع أحداث عنف من جانب جماهير الدراويش.

جاء شغب الجماهير علي خلفية الاعتراض الشديد من جانب لاعبي الدراويش بسبب احتساب حكم اللقاء لهدف سجله علي ماهر مهاجم الشواكيش الصاعد قبل اكتمال حائط الأصفر لمواجهة ضربه حره للأزرق...

وتوقفت المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية مؤجلة من الأسبوع السادس عشر للدوري قد والنتيجه هي تقدم أصحاب الفانلة الزرقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد احتساب هدف الأزمة الذى سجله على ماهر.

وسجل ثلاثية الشواكيش محمد إدريس ومحمد رمضان الصغير وعلي ماهر بينما أحرز حمادة مرزوق و أحمد العجوز أهداف الإسماعيلي.

لجنة المسابقات وقتذاك قررت احتساب النتيجه فوز الترسانة بهدفين نظيفين ومعاقبة كل من حمزه الجمل مدافع الإسماعيلي وحارس مرماه السيد السويركي بالإيقاف لمدة عام جزاء ما بدر منهما تجاه حكم اللقاء وقيام الجمل بضربه بالقفا إلى جانب محاولة الاعتداء عليه مع توجيه وابل من السباب و الشتائم بحقه كما ورد في تقريره عقب المباراة.

https://www.youtube.com/watch?app=desktop&v=e-yTrbEh-oY&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0WL3qqpOJ4px3yn3EUmBc3S6tM-f8-74VtxC17uzeXqcCsh_BKrG6KU5c