الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المصري أحمد سمير سليمان يفوز برئاسة الإتحاد العربي للميني فوتبول

صدى البلد

شهد اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي للميني فوتبول والذي عقد مساء أمس وترأسه أحمد دنش رئيس الإتحاد العربي المنتهي عبر خاصية زووم ، الإعلان عن فوز المصري أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول برئاسة الإتحاد العربي للميني فوتبول بالتزكية والإجماع في دورته الجديدة،وذلك  بحضور رؤساء الاتحادات العربية وسكرتير عام الاتحاد يوسف البيولي. 

وقام الجميع على تهنئة أحمد سمير سليمان بفوزة برئاسة الإتحاد العربي في دورته الجديدة والتي تستمر لأربع سنوات قادمة،وأثنوا على دوره في خدمة الإتحاد العربي وما قام به من جهود كبيرة داخل مصر في نشر اللعبة في كل ربوع البلاد في وقت قياسي.

وأكد أحمد سمير سليمان أن هذا المنصب يضع على عاتقه مسئولية كبيرة فى المرحلة القادمة وأن المطلوب منه أن يبذل جهدا كبيرا لتحقيق طموحات وآمال أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد العربي للميني فوتبول وأن يشرف بلده ويرفع اسم مصر عاليا في كل المحافل الدولية. 

وتوجه أحمد سمير بالشكر والتقدير إلى أحمد دنش وكل رؤساء الاتحادات العربية لثقتهم فيه ودعمهم المطلق وتزكيتهم له في الإنتخابات.  

وعبر أحمد دنش رئيس الإتحاد العربي المنتهي ولايته عن سعادته بفوز أحمد سمير مؤكدا دعمه الدائم له ولمصر.

وأضاف أشرف بن صالحه رئيس الإتحاد التونسي والإفريقي أن المجهود الكبير الذي بذله أحمد سمير في تأسيس الإتحاد المصري في وقت قياسي ونشاطه الكبير في دعم اللعبة أيضا عربيا وأفريقيا والثقة فيه هي السبب الرئيسي في انتخابه بالإجماع. 

وأكد الدكتور محمد الدوسري رئيس الإتحاد الآسيوي والسعودي أن أحمد سمير يعمل بجد وإخلاص وتفان من أجل الرقي باللعبة.

وأشار منصف السويسي رئيس الإتحاد الجزائري إلى أن  أحمد سمير يملك من الفكر ما يمكنه من النهوض باللعبة فضلا عن دعمه الكبير لمختلف الاتحادات الناشئة وعلاقته الطيبة بالجميع والتي ذكته عند الجميع 

وفي نهاية الحوار، أثنى رؤساء الاتحادات العربية المختلفة على جهود أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد العربي للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة) وتمنوا له التوفيق .