الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيراري تمنح وكيلها السعودي جائزة افضل خدمة

فيراري تمنح وكيلها السعودي جائزة أفضل خدمة

فيراري تمنح وكيلها
فيراري تمنح وكيلها السعودي جائزة افضل خدمة

حصل وكيل سيارات فيراري في المملكة العربية السعودية علي جائزة أفضل تجربة خدمة  في الشرق الأوسط من فيراري الأم بفضل التزامها بالجودة والتميّز في الخدمة.

 

علق الرئيس التنفيذي  لوكيل سيارات فيراري في المملكة العربية السعودية قائلا  “نحن ممتنون للغاية لأن فيراري منحت فاست أوتو تكنيك جائزة أفضل تجربة خدمة في الشرق الأوسط فهذه شهادة على جهودنا المستمرّة الدؤوبة لمنح أعلى مستويات رضا العميل والتخطّي الدائم للتوقّعات التي يبديها عملاؤنا حيال علامة الحصان الجامح”.

 

و اضاف قائلا  “اليوم يدعم التزامنا بتقديم خدمة متميّزة مجموعةً من السيارات الخارقة الإيطالية التي تمثل خير تمثيل الصانع الأفضل لروائع السيارات في أرجاء العالم كله. ونتطلّع قدماً لبناء مجموعة شغوفة ومخلصة من مالكي سيارات فيراري من خلال سيارات تخطف الأنفاس وعلاقات وطيدة وتجربة ملكية ممتازة لسنوات عديدة”.

 

وكيل فيراري في المملكة العربية السعودية متولي الوكالة منذ عام 1998، و استطاع ان ينهض بعلامة فيراري في المنطقة عبر تقديم تجربة ملكية لا تضاهى لعملاء فيراري علي غرار الشركة الأسطورية الام في ايطاليا .

 

 أتى النمو الذي تحققه فيراري في منطقة الشرق الأوسط من خلال الدعم عن طريق تقديم عروض على المنتجات و الطرازات مثل فيراري أف 8 تريبوتو F8 Tributo، التي تتميز بمحرك 8 أسطوانات بشكل V (V8) الحاصل على أكبر عدد من الجوائز في تاريخ فيراري، طراز فيراري أس أف 90 سترادالي SF90 Stradale، أقوى سيارة خارقة تجارية تطرحها العلامة على الإطلاق.

 

وكانت هذه السيارات عامل جوهري في النمو الباهر الذي حققته علامة الحصان الجامح في المملكة العربية السعودية على مدى العقدين الماضيين مما دفع وكيلها للمحافظة على مستويات الخدمة في الشركة الأم في ايطاليا .