الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أسرار تعرض لأول مرة.. من هم الـ 4 لاعبين الذين طلبوا الزواج من مي حلمي

مي حلمي
مي حلمي

أكدت الإعلامية مي حلمي، أنه عرض عليها الزواج خلال الفترة الأخيرة من بعض لاعبي كرة القدم، نافية ذكر أي أسم منهم.

وأضافت حلمي في حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مساء اليوم الجمعة، أن مثل هذه الأمور تعتبر شيء عادي وطبيعي كوني مذيعة رياضية.
وفاجأ شيخ الحارة، مي حلمي، بسؤال ، أنه :"مين الـ 4 لاعبون طلبوا الزواج منك، ومنهم واحد زملكوي، والأخر محترف في انجلترا وذهب للاحتراف في السعودية"، لتقاطع شيخ الحار، قائلة :"اسكت خلاص، وده طبيعي لأني مذيعة كرة قدم.

فيما كشفت الإعلامية مي حلمي، تفاصيل هجومها على الفنانة لقاء الخميس، بعد طلب زوجة حارس المرمى محمد عبد المنصف انضمام زوجها لمنتخب مصر وأنه يستحق هذا الأمر. 

وقالت حلمي، إنه :"ماينفعش أعدل على المدير الفني لمنتخب مصر، وهذا في صميم عملي ولذلك رديت على ما قالته لقاء الخميسي، وانتقدت ما قالته وأنه ماينفعش أعدل على هذا الرجل، وبعد ذلك تعرضت لحملة انتقاد غريب".

وأكدت الإعلامي مي حلمي، أن الفنان لقاء الخميسي تحدثت كفنانة وليس كمتخصص لذلك حكمها لم يكن دقيق وعلى قدر من الخبرة في المجال الرياضي وخاصة وكرة القدم.


كشف الإعلامية مي حلمي، تفاصيل محاولة انتحارها بسبب أزمة عاطفية، مؤكدة أنها لم تنتحر ولكنها حاولت الانتحار.

وأضافت أنه حاولت الانتحار ولم انتحر وكتبت رسالة اعتذار لأمي وأهلي، متابعة أنه الخيانة كان السبب الرئيسي للانتحار وكنت في حالة ضعف شديدة وقتها.
وتابعت الإعلامية مي حلمي، أنه  بعد ذلك ندمت جدا وحياتي أن حاولت انجح مع زوجي الأول لكن لم يحدث هذا الأمر وتعرضت للخيانة منه.

فيما رد الإعلامية مي حلمي، على سؤال بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت تؤم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :"محصلش الكلام ده".

وأضافت حلمي، أنه :"محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني"، لافتة إلى أن كرمتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.
وتابعت الإعلامية مي حلمي، أنه :"محافظتش على كرامتي ومش هبقى أم بعد كده ".
ونفت ما يتردد بأنها وصفت أم العريس محمد رشاد، زوجها الأول بألفاظ خارجة، قائلة :"محصل ده وهو اللي سبني في الفرح والفرح باظ، وبعد كده رجعت لها وجيت على كرامتي"، لافتة إلى أنها ندمانه على عودتها له بعد كل ما حدث.
 
فيما كشفت الإعلامية مي حلمي، لأول مرة السبب الحقيقي لإلغاء فرحها الأول، مؤكدا أن هناك شائعات كثيرة خرجت في هذه المرحلة الصعبة من حياتها.
وقالت حلمي، إنه ما يتردد بأنني شتمت أم العريس لما رفض يمضي على القائمة أمرا غير صحيح تماما، متابعة أنه :"محصلش الكلام ده، وهو اللي سبني في الفرح، والفرح باظ".
وتابعت الإعلامية، أنه :"بعد كده رجعت لها وجيت على كرامتي"، لافتة إلى أنها ندمانه على عودتها له بعد كل ما حدث

وأكدت أن ما يتردد بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت تؤم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :"محصلش الكلام ده".

وأضافت حلمي، أنه :"محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني"، لافتة إلى أن كرمتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.