الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حمادة المصري: عشت طفولة صعبة بسبب حرب 67

صدى البلد

أكد حمادة المصري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ونجم الأهلى والإسماعيلى السابق، أنه لم يسمح لأحد بتداول أخباره الشخصية سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أوغيره، مشيرا إلى أن هذا الأمر بيته وأولاد خط أحمر.

وقال حمادة المصري خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "عشت طفولة صعبة أنا وجيلي بسبب نشأتي في مدينة السويس وحرب 67 وتم تهجيرنا.. أبويا حلقلي أقرع عشان أكون شبه زعيم الاتحاد السوفيتي نيكيتا خروتشوف.

وتابع نجم الأهلى والإسماعيلى السابق، الطفل المصري لم ينعم بطفولته مثل أي طفل في العالم، سواء في التعليم و الصحة والثقافة والتنقل من كان لمكان، مضيفًا أبطال مصر حققوا إنجاز كبير في نصر أكتوبر 73 وجائت بعد مراراة الهزيمة فكانت الفرحة كبيرة وعارمة وبدأت النهضة والانطلاقة الحقيقة من هنا والعالم كله علم جيدا قيمة مصر وقادرون على فعل أي شيء في سبيل الدفاع عن أرضهم وعرضهم.

حمادة المصري من مواليد محافظة السويس، بدأ مشواره في كرة القدم كناشئ بنادي الإسماعيلي، ولعب بالفريق الأول بالسبعينات قبل أن ينتقل إلى نادي المقاولون العرب و منه إلى النادي الأهلي ليحقق حلمه بارتداء الفانلة الحمراء عام 1987، وبرز اسمه فى مجال التدريب، بعد انضمامه إلى جهاز الفراعنة، بقيادة المعلم حسن شحاتة، عام 2004، خلفا للإيطالى ماركو تارديلى.