الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مثال يحتذى به.. محافظ الإسكندرية يشكر أهالي عين جالوت بعد تطوير المنطقة بالجهود الذاتية

صدى البلد

قام اللواء محمد الشريف  محافظ الإسكندرية، مساء الجمعة، بتلبية دعوة أهالي شارع عين جالوت بمنطقة القباري بحي غرب، للوقوف على الأعمال التي قام بها الأهالي بالجهود الذاتية من دهان للعقارات القديمة والأرصفة والنظافة والإضاءة وتخطيط وتجميل وتزيين الشارع، كعادة سنوية لاستقبال شهر رمضان المعظم. وذلك بحضور النائب محمد جبريل، والنائب محمود قاسم عن دائرة محرم بك وكرموز ومينا البصل، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب.

وثمن المحافظ مبادرة الأهالي فى الارتقاء بنظافة وتزيين الشارع بأكمله. مؤكدًا أنه كان حريصا على التواجد بينهم اليوم لرؤية تلك الأعمال على أرض الواقع. 

اقرأ أيضا:

محافظات المرض بينهش في جسمها.. حكاية طفلة تعاني من مرض نادر: مش عايزة أروح المدرسة نفسي أخف (فيديو)
وقدم الشكر إلى جميع الأهالي على ما بذلوه من أعمال لرفع كفاءة الشارع، وحثهم علي ضرورة أن تستمر تلك الأعمال الرائعة بينهم طوال شهور العام.
وأضاف المحافظ أن أهالي شارع عين جالوت استطاعوا بجهودهم الذاتية أن ينالوا تقدير الجميع وأن يصبحوا بمثابة مثال يحتذي به في جميع شوارع الإسكندرية، ودعي أن يسير المواطنين علي نفس النهج طوال أيام العام. 

واستمع المحافظ إلي احتياجات ومطالب أهالي الشارع، مؤكدا أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية علي أتم استعداد لتقديم كامل الدعم والمساندة لهم.

علي الصعيد ذاته، تفقد المحافظ شارع الإتحاد بمنطقة القباري، وأثني أيضا علي الأعمال الفنية والرسومات التي قام بها الأهالي بجهودهم الذاتية، مشيدا بمدي حفاظهم على التراث القديم في تزييين الشارع والبيوت احتفالا بشهر رمضان.