الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنتِ امرأة لا تستطيعين التحكم في مشاعرك|"موديل"روسية تواجه عقوبة عامين في بريطانيا..تفاصيل

عارضة الازياء الروسية
عارضة الازياء الروسية إيرينا فيدوتوفا

تعرضت عارضة أزياء روسية لعقوبة من الشرطة البريطانية سيتم تطبيقها لمدة عامين وتتضمن منعها من دخول كل حانة أو ملهى ليلي في المملكة المتحدة، وذلك بعدما هاجمت ضابط شرطة كان قد استدعاها بسبب مشاجرة بينها وبين صديق.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تشاجرت عارضة الأزياء الروسية إيرينا فيدوتوفا (36 عاما) مع صديقتها فيكتوريا جوتشاروفا، وفسرت الشجار لأنه بسبب رغبة صديقتها في تدمير زواجها، وذلك في إحدى السهرات في 29 أكتوبر الماضي.

 

واستمعت محكمة "وستمنستر" الإبتدائية إلى أقوالهما بعدم ازداد الشجار حدة، حيث اعتدت العارضة الروسية التي تعيش في شقة تبلغ تكلفتها مليوني جنيه إسترليني في بلجرافيا على صديقتها فيكتوريا.

 

ووقفت إيرينا امس في قفص الاتهام خلال المحاكمة وكانت ترتدي ملابس سوداء بالكامل، ومنعها قاضي المقاطعة مايكل سنو من الحديث وكذلك عدم حضور النوادي الليلية او الحانات.

 

ونفت كل التهم الموجهة إليها، ولم تؤكد إلا أنها مذنبة بالاعتداء على الضباط، وقالت: "هذا الأمر يتعلق باعتداء على 2 من عمال الطوارئ، كان الوقت متأخرا وكنت في حالة غضب وانفعال".

 

ولكن اوضح المدعي العام أنها لم تكن متعاونة أثناء وجودها في المستشفى وقالت إنها لا تريد أي مساعدة، وطلبت مرارة وتكرارا من الضباط الابتعاد عنها مما اضطرهم لتقييدها في السرير ولكنها استمرت في الركل بكلتا ساقيها تجاه الضابط، وعندما حاول الضباط السيطرة عليها، حاولت عض الضابط من ذراعه اليسرى.

هذه ليست المرة لأولى التي تواجه فيها فيدوتوفا محاكمة، ففي مارس 2018 تم اتهامها بالسخرية من مقال في صحيفة وطنية وصفت صديقها السابق بأنه منحرف، وتم تغريمها حينها لقيامها بشن حملة ضده بعدما استمرت ف يلهجوم عليه لمدة 4 أشهر.

 

وفي وقت سابق في عام 2016 اعتدت على ضابط شرطي وعضت ضابط آخر، وأوضح حينها انه أصيب بجروح بالغة بسببها واضطر للذهاب إلى المستشفى، وقمت بهذه التصرفات رغم أنها ليست مدمنة على الكحول ولا تعتمد عليها.

 

وقال القاضي لها: "لقد لاحظت إنك اعتذرتِ هذه المرة على الجريمة التي ارتكبتِها، اعتذارك أجوف جدا، أنت امرأة لا تستطيع التحكم في مشاعرها وكذلك عنيفة".