الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بيتوتية وتسمع لـ عبد الوهاب.. نجل زوج أم كلثوم يكشف أسرار كوكب الشرق الخاصة

أم كلثوم
أم كلثوم

تحب مصر بشكل مش طبيعي.. أسرار جديدة لحياة أم كلثوم يرويها أبن زوجها
عبد الوهاب وسعاد محمد.. تعرف على المطربين المفضلين لأم كلثوم
في العيادة.. أبن زوج أم كلثوم يكشف قصة حب والده بأم كلثوم وكيف تزوج منها
كانت بيتوتية.. ما لا تعرفه عن حياة أم كلثوم الخاصة
أبنها.. يكشف علاقة أم كلثوم بـ عبد الحليم حافظ


روى الدكتور محمد حسن الحفناوي أبن زوج أم كلثوم، أهم الحكايات الأسرية في منزل كوكب الشرق أم كلثوم.

 

وقال الحفناوي، إنه تربيت في منزل كوكب الشرق أم كلثوم وبعد أن تزوجها والدي، متابعا أنه علاقتي بوالدي متعددة ومن أكثر من زاوية وكان مثلي الأعلى وكان أب فيه كمية حنان كبيرة جدا.

 

وأضاف الدكتور محمد حسن الحفناوي أبن زوج أم كلثوم، أنه أب تزوج من كوكب الشرق وعمري 9 سنوات ولم أذهب مباشرة للعيش في منزل مع أم كلثوم ولكن بعد وقت حتى استوعب الأمر، لافتا إلى أن الأم معنى كبير وأم كلثوم كانت كلها عطاء.


وتابع الدكتور، أنه :"كنت أقرب اخواتي لأم كلثوم، وكانت تحب مصر بشكل غير طبيعي".


كشف الدكتور محمد حسن الحفناوي أبن زوج أم كلثوم، تفاصيل عن حياة السيد أم كلثوم كوكب الشرق، مؤكدا أن والدي عشق أم كلثوم كثيرا وتزوج منها بعد ذلك.

وأضافت الحفناوي، أنه والدي كان سميع كبير لأم كلثوم وبدأت العلاقة بينهما بعد أن ذهبت لأبي في العيادة، ومن هنا بدأت العلاقة العاطفية بينهما، أم كلثوم كانت أم بمعنى الكلمة في المنزل، متابعا أنه :" ماحستش أنها مش أمي، وإحساسها كان جميل وتعطي الكثير".

وتابع الدكتور محمد حسن الحفناوي أبن زوج أم كلثوم، أنه أم كلثوم لم تحضر حفل زواجي بسبب أن تعطي لأمي هذه اللحظة الهامة، مستدركا أنه أم كلثوم كان لديها أحساس عالي ورقي في التعامل ولديها ود وأخلاق حقيقية.

كشف الدكتور محمد حسن الحفناوي أبن زوج أم كلثوم، تفاصيل جديدة عن حياة أم كلثوم الغنائية، مؤكدا أنه كانت مهتمة بكل تفاصيل أي عمل أو أغنية تغنيها بطريقة غير طبيعية.

وأضافت الحفناوي، أنه أم كلثوم كانت تدقق في المعاني والكلمات، لافتا إلى أنها ذواقة في الكلمة والحرف نفسه، و"أتحدى حد يسمع أم كلثوم ويلاقي حرف متاكل".

وأكمل الدكتور محمد حسن الحفناوي أبن زوج أم كلثوم، أنه :"الفنان الراحلة أم كلثوم في كل مكان في العالم وصوتها فيه طعم الوطن وغنت بتجمع وهو شيء معجز".


وكشف الدكتور محمد حسن الحفناوي أبن زوج أم كلثوم، تفاصيل علاقة كوكب الشرق بالعندليب عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه علاقتها كانت جيدة بالجميع.

وأضاف الحفناوي، أن :"أم كلثوم كانت تشعر بأن عبد الحليم حافظ أبنها، و مكنتش بتحب حد يناكفها"، متابعا أنه علاقتها بالجميع من الفنانين والممثلين جيدة جدا ولا أحد يختلف عليها.
وتابع أنه أم كلثوم كانت تدقق في المعاني والكلمات، لافتا إلى أنها ذواقة في الكلمة والحرف نفسه، و"أتحدى حد يسمع أم كلثوم ويلاقي حرف متاكل".

 

كشف الدكتور محمد حسن الحفناوي أبن زوج أم كلثوم، أفضل المغنين والمطربين الذين كانت تحبهم وتستمع لهم كوكب الشرق.

قال الحفناوي، أن إنه أم كلثوم كانت تسمع أغاني عبد الوهاب ومحمد قنديل وسعاد محمد.

وتابع أنه :"أم كلثوم كانت بيتوتية ومكنتش بتخرج كتير وتزور غيرها وتميل لبيتها أكثر وكان الاتصال الهاتفي كافي للتواصل مع أي حد، وكانت تعش الرئيس الراحل جمال عبد الناصر".