الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مزاد جديد لسيارات نيابات الصعيد

صدى البلد

يتابع محبو عالم السيارات المزادات العلنية التي تقام لبيع المركبات والتي تأتي ما بين سيارات للجمارك أو الحوادث أو الشركات الخاصة والجهات الحكومية المختلفة.

 

ويسعى العديد من المواطنين وليس التجار فقط للحصول على واحدة من بين هذه السيارات التى تباع فى المزادات العلنية، والتى تباع أرخص سعرا من السيارات المماثلة التي تباع خارج هذه الفعاليات، بالإضافة إلى أن بها بعض السيارات المميزة والماركات العالمية.

 

و ينطلق يوم 26 أبريل الجاري مزاد للسيارات التابعة لنيابات الواسطي ويضم سيارات متنوعة ملاكي وبيك أب فيما سيقام المزاد في النادي المصري القاهري في مصر القديمة في الساعة 12 ظهراً .

 

ويضم مزاد النيابة العامة مركز شرطة الواسطي نقطة شرطة أبوحرير ، سيارات من طراز ، فيات 132 صالون ، و سيارة هوندا سيفيك  ، و شيفروليه بيك أب ، و نيسان ميكروباص ، و نيسان بيك أب . 

 

اما مزاد النيابة العامة لمركز شرطة الواسطي ، فيضم 10 شيفروليه بيك أب ، و 4 تويوتا بيك أب ، و 4 داتسون بيك أب ، و هيونداي فيرنا 2008 ، و ميكروباص رمسيس 11 راكب ، و تويوتا ميكروباص 14 راكب  ، و تويوتا برادو ، و ميتسوبيشي ميكروباص 11 راكب ، و ميتسوبيشي بيك أب ، و إيسوزو بيك أب ، و تويوتا بيك أب .

 

اما سيارات مزاد نيابة الواسطي الجزئية ، فيضم مرسيدس 220 ، و لادا صالون موديل 1994 .

 

يذكر ان سعر كراسة الشروط 400 جنيه شاملة الدمغات والقيمة المضافة.