الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضرب وقلة أدب ..

مي حلمي تفتح النار على محمد رشاد والأخير يرد بقوة

محمد رشاد ومى حلمى
محمد رشاد ومى حلمى

أثارت الإعلامية مى حلمى حالة من الجدل الواسع بعد كشفها الكثير من تفاصيل أزمتها مع المطرب محمد رشاد بعد اجهاضها وانفصالهما بعد عام تقريبا من زواجهما كما كشفت الأيام التى سبقت زواجهما والتى شهد أزمة كبيرة فى ليلة زفافها وعلى أساسها تم التأجيل. 

نرصد فى التقرير التالى أبرز التصريحات التى أعلنت عنها مى حلمى خلال برنامج “الجريئة وشيخ الحارة” والذى تقدمه المخرجة ايناس الدغيدى وأيضا رد الفنان محمد رشاد. 

خيانة وإهانة 

أكدت الإعلامية مي حلمي، أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب فى ذلك هو الخيانة الزوجية مما دفعها إلى الانتحار، قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده".

وأضافت مي حلمي، أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

واستكملت: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو"، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، والزوجة أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت.

وكشفت الإعلامية مي حلمي، لأول مرة السبب الحقيقي لإلغاء فرحها الأول، مؤكدا أن هناك شائعات كثيرة خرجت في هذه المرحلة الصعبة من حياتها.

الفرح باظ بسبب محمد رشاد 

وقالت حلمي، إنه ما يتردد بأنني شتمت أم العريس لما رفض يمضي على القائمة أمر غير صحيح تماما، متابعة أنه :"محصلش الكلام ده، وهو اللي سبني في الفرح، والفرح باظ".

وتابعت الإعلامية، أنه :"بعد كده رجعت لها وجيت على كرامتي"، لافتة إلى أنها ندمانه على عودتها له بعد كل ما حدث.

وأكدت أن ما يتردد بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت تؤم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :"محصلش الكلام ده".

محمد رشاد ومى حلمى 

وأضافت حلمي، أنه :"محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني"، لافتة إلى أن كرمتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.

وتابعت الإعلامية مي حلمي: "محافظتش على كرامتي ومش هبقى أم بعد كده".

بينما جاء رد المطرب محمد رشاد قويا حيث قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : "متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول مااللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد".