الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أبلغوا عنها.. قطعة كرواسون ترهب سكان حي

صدى البلد

انتاب الخوف سكان شارع بأكمله بعد رؤيتهم جسم غريب يشبه حيوان مقطوع الرأس معتلي شجرة دون حراك منه، مما أضطرهم ذلك لاستدعاء مسؤولي رعاية الحيوان للإبلاغ عن ذاك الوحش الغامض مقطوع الرأس، معلق في شجرة ولكن بعد وصولهم فوجئ سكان الحي بحقيقة الوحش الغامض وهو كرواسون.

رفض سكان مدينة "كراكوف" البولندية فتح نوافذهم لأنهم كانوا يخشون دخول "الحيوان" إلى منازلهم، اتصل أحد السكان المحليين بجمعية كراكوف لرعاية الحيوان وأبلغ السلطات عن الوحش الغامض بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وبحسب ما ورد قال المواطنين إن الوحش المجهول بني اللون ويجلس على شجرة ، ويضيف أن المخلوق الخطير كان يتربص بالخارج لمدة يومين.

في منشور على فيسبوك  قال" آدم " المفتش الذي زار المكان وأجرى المكالمة: "هاتفتني مرأة تبلغ عن وحش غامض على الشجرة، وبدا أن صوتها يزداد هستيريًا من الخوف".

وقالت السيدة التي لم تذكر اسمها في بلاغها عبر التليفون إنها تعتقد أن الحيوان الغريب كان من الإغوانا، ولكن تم استنكار نظرية الإغوانا بسرعة من قبل المسؤولين لأن الطقس في بولندا شديد البرودة بحيث لا تستطيع الزواحف البقاء في الخارج.

ثم تساءل المسؤولون عما إذا كان الحيوان المجهول هو حيوان أليف ضائع ضاع بسبب الملل، واشتبه فريق الرعاية أيضًا في أن الحيوان كان حيوانًا أليفًا مهجورًا حيث استجابوا مؤخرًا لتقارير عن قطة مريضة هربت من أصحابها، وكذلك الفئران والهامستر التي تُركت في سلة المهملات.

رتب الفريق زيارة وعندما وصل مسؤولو رعاية الحيوان ، اكتشفوا أن الحيوان المخيف كان في الواقع  قطعة "كرواسون" سقطت من شخص علقت بالشجرة.